بعد نجاحه في مسلسل "ليلة".. أحمد سلامه: "الملك لير" مهدت الطريق لتقديمي أدوار الشر

15-5-2017 | 14:43

أحمد سلامه

 

سارة نعمة الله

قال الفنان أحمد سلامه إن تقديمه لأدوار الشر في عدد من الأعمال السابقة أفاده كثيرًا حيث إن هذا التنوع في الأدوار بالنسبة للفنان مفيد للغاية، موضحًا أنه ظل يقوم بأداء الشخصيات الطيبة والمسالمة منذ ظهوره، حتى قدم دور "إدموند" في مسرحية "الملك لير" مع الفنان يحيى الفخراني، وكانت الشخصية شريرة ونجح حينها في تقديم الشخصية وحصل من خلالها على جائزة أحسن ممثل مسرح في مصر عام 2007 في استفتاء الجماهير والنقاد.

ويوضح سلامة أنه منذ دوره في "الملك لير" ، بدأ الجمهور يراه في هذه التركيبة التي تحقق له متعة المشاهدة كما أنها حققت له هو متعة شخصية أيضًا في التمثيل.

ويأتي ذلك بعد نجاحه مؤخرًا في تقديم شخصية "عزيز" ضمن مسلسل "ليلة" الذي يعرض حاليًا ويجسد فيه دور صاحب قناة فضائية ورجل أعمال فاسد.

مسلسل "ليلة" بطولة رانيا يوسف، ومكسيم خليل، وأحمد سلامة، ورمزي لينر، وهيدي كرم، وسهر الصايغ، وقصة وسيناريو وحوار هاني كمال وإخراج محمد بكير وإنتاج منى قطب والمنتج إبراهيم حمودة.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي اجتماعي، حيث تتناول الأحداث حكايات شخصيات مختلفة من الطبقة الوسطى، والذين يعيشون في صراع مع الحياة من أجل التحقق، لنرى خلال الأحداث من يحاولون تحقيق أحلامهم وفي وسط ذلك يكتشفون أن أحلامهم كانت قريبة منهم لكنهم لم يروها، كذلك نجد من يُضيع أشياء كثيرة جيدة في حياته وفي النهاية يصل للسراب كما يناقش المسلسل قصة صراع الإنسان في الصعود، وهل يسلك أي طريق للصعود أم أنه يتمسك بقيمه ومبادئه دون خسارة نفسه.

الأكثر قراءة