"نجم" يتفقد سير امتحانات التيرم الثاني بجامعة حلوان| صور

14-5-2017 | 16:12

الدكتور ماجد نجم في جولة لتفقد سير الامتحانات

 

محمود سعد

قام الدكتور ماجد نجم، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان ، بجولة تفقدية بمبنى الامتحانات وكلية الحقوق، لتفقد سير الامتحانات خلال الدراسي الثاني، وللتأكد من إجراء الامتحانات في جو مناسب للطلاب.

واطمأن نجم، على تطبيق اللوائح والضوابط، وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب، وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة.

كما اطمأن علي الضوابط الخاصة بلجان الامتحانات، فيما يتعلق بعدم استخدام المحمول وتوفير الخدمات الطبية والخدمية ووسائل الأمن والسلامة للطلاب، وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة، مشيراً إلى ضرورة الاستعانة في اللجان الخاصة بمراقبين ذوى تخصص مخالف لتخصص الطلاب.

وأكد "نجم"، أن الجامعة سعت إلى توفير كافة إجراءات وسبل الراحة والاطمئنان للطلاب، لإجراء الامتحانات فى جو هادئ، بالإضافة إلى الإشراف الطبى، وكذلك تأمين قاعات الامتحانات وتوفير الملاحظين القادرين على مساعدة الطلاب، والرد على كل استفساراتهم، بالإضافة إلي توفير المياه والتهوية الجيدة داخل اللجان مراعاة للطلاب، نظرا لحرارة الجو.

وأوضح القائم بعمل رئيس الجامعة، أن هناك مجموعة من الكليات التي بدأت أعمال الامتحانات، وهي كليات الحقوق، والخدمة الاجتماعية، والتجارة وإدارة الأعمال، وكلية التربية الموسيقية، والسياحة والفنادق والفنون الجميلة والتربية الفنية، ومعهد التمريض، وكلية العلوم، وكلية التربية، وكلية الآداب، والفنون التطبيقية، والتربية الرياضية بالهرم والتربية الرياضية بالجزيرة.

وأشار رئيس جامعة حلوان ، إلى أن اليوم، الأحد، الموافق 14 /5، بدأت أعمال الامتحانات بكليات التمريض والتعليم الصناعي وكلية الهندسة بالمطرية.

كما تبدأ يوم الخميس الموافق 18 / 5، الامتحانات بكلية الاقتصاد المنزلي، وتبدأ يوم السبت الموافق 20 /5، كلية الهندسة بحلوان، وكلية الصيدلة وكلية الحاسبات والمعلومات، فيما تبدأ كلية الطب امتحاناتها يوم الأحد، الموافق 11 / 6 / 2017، علي أن تكون نهاية امتحاناتها يوم الخميس، الموافق 22 /6 /2017.




[x]