جامعة حلوان تعلن انتهاء المرحلة الثانية من مشروع تطوير أداء معلمي اللغة الفرنسية بالمدارس

14-5-2017 | 15:06

الدكتورة مهجة مصطفي

 

محمود سعد

أعلنت الدكتورة مهجة مصطفى، القائم بعمل رئيس قسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة حلوان ، خلال ندوة أقيمت عن مشروع تطوير أداء معلمي اللغة الفرنسية بقسم اللغة الفرنسية بالكلية، أنه تم الانتهاء من المرحلة الثانية من مشروع تطوير أداء معلمي اللغة الفرنسية بالمدارس الرسمية والرسمية لغات بالمرحلتين الإعدادية والثانوية، والذي يقام تحت رعاية الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس جامعة حلوان .

وأشار نجم، إلى أن المشروع يهدف إلى تنمية مهارات المعلم من خلال استحداث أساليب جديدة لتعليم اللغة الفرنسية من أجل جذب الطلاب للاستمرار في دراستها بعد المرحلة الثانوية، مما يسهم في دعم مكانة مهنة المعلم وإبراز أهمية دوره في بناء الأمة والنهوض بالمجتمع اقتصاديا واجتماعيا.

واستعرض الدكتور عصام عبدالعظيم، مدير أكاديمية التدريب العالمية، خلال الندوة المشكلات التي تواجه المعلم في الفصل أو المدرسة وكيفية علاجها والتعامل مع الأنماط الصعبة من الطلاب.

وحضر اللقاء الفريق الإداري بالمشروع، الدكتور مهجة مصطفى مدير المشروع ود.رانيا حسن نائب مدير المشروع و د.شهيرة عيطة و علا الدويك المسئول الإعلامي بالمشروع ومن فريق المدربين بالمرحلة الثانية د.زينات عبد الفتاح وفريق المدربين بالمرحلة الثالثة د.وفاء فاروق ود.نجوان مرموش، وقد احتفل المعلمون بانتهاء المرحلة الثانية مع المدربين والفريق الإداري بالمشروع.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]