ضبط نصف كيلو هيروين و50 قرصًا مخدرًا و11 لفافة بانجو بالمنوفية

13-5-2017 | 14:11

هيروين - صورة ارشيفية

 

المنوفية - إسراء قنديل

تمكن ضباط مباحث بركة السبع بمحافظة المنوفية من ضبط شخصين بحوزتهما نصف كيلو من مخدر الهيروين، وبندقية خرطوش، وسلاح أبيضز كما تمكنت قوة إدارة تأمين الطرق من ضبط عاطل بحوزته 11 لفافة بانجو.

كانت معلومات قد وردت لضباط وحدة مباحث مركز شرطة بركة السبع عن قيام كل من "أ. ص. أ. ص. ا."، عاطل ومدرج جنائيا، وسبق اتهامه في 4 قضايا "مخدرات، وجريمة أحداث"، ومطلوب ضبطه وإحضاره في جناية "قتل عمد"، و"ر. م. ف. س."، عاطل ومدرج جنائيا، وسبق اتهامه فى قضيتي "مخدرات"، بالاتجار في المواد المخدرة، وحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي، ووحدة مباحث مركز بركة السبع، من ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين تزن نحو 500 جرام، وبندقية خرطوش عيار 12، و3 طلقات من العيار نفسه، و50 قرصًا من عقار "أبتريل" المحظور بيعه إلا بإشراف طبي، وسرنجة بداخلها مادة مخدرة، وسلاح أبيض "مطواة"، ودراجة نارية، و3500 جنيه. 

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترفا بحيازتهما المضبوطات بقصد الاتجار، وتم التحفظ عليهما والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8891 جنح مركز بركة السبع لسنة 2017.

كما تمكن النقيب أحمد السيد مدبولى، من قوة إدارة تأمين الطرق، من ضبط "ع. ا. ع. م - عاطل" ومقيم بدائرة مركز قويسنا، وبحوزته 11 لفافة لنبات البانجو المخدر و40 جنيها وهاتف محمول في أثناء قيادته تروسيكل بدون لوحات.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13288 جنح مركز قويسنا لسنة 2017، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]