جو أشقر: اللهجة المصرية سهلة.. وألبومي الجديد بعد العيد

9-5-2017 | 21:00

الفنان اللبناني جو أشقر

 

سارة نعمة الله


قال الفنان اللبناني جو أشقر، إن الاستعانة ببعض شخصيات زمن الفن الجميل، كالراحلة سعاد حسني، في فيديو كليب "إيه اللى جابوا" كانت فكرة المخرج ياسر سامي، حيث إن كلمات الأغنية بها نوع من الاشتياق، وهو ما جعله يفكر في العودة للزمن الجميل، من خلال الصورة والاستعانة بهؤلاء العملاقة.

وتابع أشقر في حواره مع باسم كميل، وميرنا الهلباوي، في برنامج "من طاقتك لسلاموا عليكوا" على راديو "إينرجي" الذي يبث على تردد ٩٢.١، أن فكرة الكليب جديدة، وستؤثر في الجمهور بالوطن العربي، بسبب الاشتياق لهؤلاء الفنانين.

وعن احتمالية تعرض الكليب للانتقادات، بسبب وجود هؤلاء الفانين الكبار، أكد أنه فكر مع المخرج في الاحتمالات لما يمكن أن يحدث، مشيرا، إلى ظهور النجوم في صورة جيدة، لا تنتقص منهم، ولا من تاريخهم.

وعن تقديمه العديد من الأغاني باللهجة المصرية، أوضح، أنه من المؤكد أن لهجة بلد كل فنان هي الأسهل، ولكن اللهجة المصرية ليست بعيدة عن اللبنانية، فهي لهجة سهلة، حيث تربى الجميع على الأغاني والأفلام المصرية.

ولفت، إلى أنه من المقرر طرح ألبومه الجديد بعد العيد، وهو يتضمن ٨ أغنيات، نصفها باللهجة اللبنانية، ونصفها الآخر باللهجة المصرية.

وأكد أشقر أيضًا، أنه من الممكن أن يخوض تجربة تمثيل، شريطة أن يكون العمل مناسبًا لشخصيته، حتى يكون عند حسن ظن الجمهور.

مادة إعلانية

[x]