||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex محافظ الغربية يستعرض موقف مشروعات الطرق والكباري بطنطا وسمنود - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

محافظ الغربية يستعرض موقف مشروعات الطرق والكباري بطنطا وسمنود

7-5-2017 | 11:23

جانب من الاجتماع

 

الغربية – محمد مبروك

استعرض اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، موقف بعض مشروعات الطرق والكباري ورد الشيء لأصله بمدينتي طنطا وسمنود، وأعمال تطوير الطريق السريع الزراعي بنطاق مدينة طنطا.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده محافظ الغربية، اليوم الأحد، بحضور اللواء طلعت منصور، سكرتير عام المحافظة، والمهندس فتحي عبدالغني، السكرتير العام المساعد للمحافظة، وأعضاء مجلس النواب عن طنطا وسمنود، ورئيسي مدينتي طنطا وسمنود ومديري الهيئة العامة للطرق ومديري الطرق بالمحافظة وشركة الغاز الطبيعي.

وأصدر المحافظ، توجيهاته بالتنسيق الكامل بين جميع الهيئات المعنية وأجهزة المدينة وتذليل أي مشكلات أو عقبات كل فيما يخصه من إزالة إشغالات أو إصدار تراخيص أو موافقات من الجهات المعنية، وذلك في ضوء القوانين المنظمة في هذا الشأن، وكذلك سرعة إعداد مقايسات رد الشيء لأصلة بالشوارع والمناطق التي تمت بها أعمال حفر لتوصيل المرافق العامة والبنية التحتية وجميع الأعمال، حتى يتم البدء في الرصف وضمان عدم حدوث أعمال حفر جديدة لمدة 5 سنوات، إلا في حالات الطوارئ والضرورة القصوى.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]