||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex الأهرام تحصد جائزتين.. مختار شعيب والعزب الطيب الطاهر يفوزان بجائزة دبي للصحافة العربية - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

"الأهرام" تحصد جائزتين.. مختار شعيب والعزب الطيب الطاهر يفوزان بجائزة دبي للصحافة العربية

2-5-2017 | 23:24

مختار شعبب والعزب الطيب الطاهر

 

بوابة الأهرام

أعلن نادي دبي للصحافة، مساء اليوم، الثلاثاء، أسماء الفائزين بجائزة الصحافة العربية، خلال الحفل الذي أقيم في الإمارات، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، حيث تم إعلان فوز الزميلين مختار شعيب من "الأهرام" بجائزة الصحافة السياسية، والعزب الطيب الطاهر "الأهرام العربي" بجائزة الصحافة التخصصية.

كما فاز محمود شوقي الصحفي الشاب بمجلة "الإذاعة والتليفزيون" بجائزة الصحافة الرياضية، ومصطفى حسني، بجائزة الصحافة العربية للشباب "المصري اليوم"، عام 2016، ومحمد أبوضيف، من صحيفة "الوطن" والزميلة آلاء أبو عيشة، من صحيفة "فلسطين" بجائزة الصحافة العربية للشباب، وعماد عبدالحميد من "البيان" الإماراتية بجائزة الصحافة الاستقصائية، وأحمد فرحات من صحيفة "الاتحاد" ومحمد شعير، من صحيفة "أخبار الأدب" بجائزة الصحافة الثقافية.

وفاز بسام عبدالسميع، من "الاتحاد" بجائزة الصحافة الاقتصادية، ومحمد الراجي، من صحيفة "هسبريس الإلكترونية" بجائزة الصحافة الإنسانية، وفاز أحمد هاشم عاشور، من "الإمارات اليوم" بجائزة الحوار الصحفي.

كما فاز جعفر شتيه، من "الوكالة الفرنسية للأنباء" بجائزة أفضل صورة صحفية، وأمجد رسمي، من "الشرق الأوسط" فاز بجائزة الرسم الكاريكاتيري، وفاز ناصر الظاهري، من "الاتحاد الإماراتية" بجائزة "العمود الصحفي"، وفاز موقع صحيفة سبق الإلكترونية السعودية بجائزة الصحافة الذكية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]