عاصي الحلاني يستعرض مهاراته التمثيلية في كليب"حبيب القلب"

1-5-2017 | 17:02

عاصي الحلاني

 

محمد يوسف الشريف

مع ظهور أغنية "حبيب القلب" فيديو كليب علي القنوات الفضائية من صباح الأمس، لم تتوقف التعليقات علي إمكانيات المطرب "عاصي الحلاني" التمثيلية داخل الكليب الذي أخرجه حسن غدار.

تدور قصة الكليب حول طفولة عاصي وشقيقه في مرحلة الطفولة، اذ يتذكر الحلاني في مرحلة الشباب.. طفولته مع شقيقه ووالدته التي تتابعهما، ويتذكر البيت واللعب، ومن ثم ظهور الحب في حياته حيث تظهر فجأة الطفلة التي سرقت قلبه، وذلك من خلال خطوط عريضة رسمها المخرج تحت شعار الذكريات.

وفي هذا السياق، يقول عاصي الحلاني: سيناريو الكليب لم يخرج عن نص الأغنية، إذ ليس شرطاً أن تُطلق كلمة "حبيب القلب" على الحبيبة، بل إنها كلمة شعبية تُطلق على الأب والأم والأخ والأخت والصديق، وهذا ما ركز عليه المخرج في الكليب، حيث إن ذكريات الشخصية التي قدمتها لم تكن مقترنة بالحبيبة فقط، بل كانت مع الأخ الذي كان رفيق الدرب، ومع الأم التي هي أيضاً رفيقة الدرب التي لا تعوض، ومن ثم مع الحبيبة وجميع تلك الذكريات ترافق الشخصية.

وقد أدي عاصي المشاهد التمثيلية بحرفية عالية، واستطاع أن يجسد تتابع أدواره بتلقائية مع المحيطين به، ليلفت الأنظار إليه كفنان شامل يغني ويمثل علي نفس المستوي، ويستعد عاصي حاليا للمشاركة في "مهرجان الفحيص" بالأردن. ## ## ## ##

مادة إعلانية

[x]