||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex أبو ريدة يرفض الاستقالة ويوضح حقيقة دوري المجموعتين في الموسم الجديد - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

أبو ريدة يرفض الاستقالة ويوضح حقيقة دوري المجموعتين في الموسم الجديد

1-5-2017 | 14:34

هاني أبو ريدة

 

بوابة الأهرام

نفى هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحاته للصحفيين اليوم الإثنين، اعتزامه التقدم باستقالته من رئاسة الاتحاد بعد صدور حكم قضائي بحل مجلس الإدارة.

وأشار أبو ريدة إلى أن هناك إجراءات قانونية ستتخذ بهذا الصدد خلال المرحلة المقبلة.

وقال أبو ريدة: "لم أكن يوما ولن أكون هاربا من المسئولية، بل سأظل مثلما كنت دائما مواجها للتحديات مهما كان ثقلها وحجمها".

وشدد على أن ثقة الجمعية العمومية للاتحاد والتي شهدها خلال فترة توليه المسؤولية تجعل تخليه عن هذه الثقة أمرا مستحيلا.

كما تطرق أبو ريدة للحديث عما تردد بشأن إقامة الدوري المصري الموسم المقبل بنظام دوري المجموعتين، وقال : "لم يصدر أي تصريح من أي مسئول في الاتحاد عن وجود نية لعودة دوري المجموعتين والنظام الحالي بإقامة المسابقة من مجموعة واحدة هو الأفضل للكرة المصرية".

وأوضح أن الخطاب الذي أرسله الاتحاد الدولي للعبة فيفا، إلى جميع الاتحادات الأهلية في العالم مؤخرا بضرورة إنهاء المسابقات المحلية الموسم المقبل قبل بدء نهائيات كأس العالم في يونيو 2018 سيوضع في الاعتبار عند وضع الخطة الزمنية للموسم الجديد، مشيرا إلى أن هناك أفكارًا عديدة لإنهاء الموسم المحلي المقبل في هذا الموعد دون المساس بقوته وجماهيريته العريضة.