التحالف الشعبي الاشتراكى يستعد لمؤتمره العام الثانى.. وجولة بمحافظات الصعيد

30-4-2017 | 20:09

مدحت الزاهد

 

هبة عبدالستار

انتهي وفد من المكتب السياسي لحزب التحالف الشعبي الاشتراكى يترأسه مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس الحزب من جولة شملت محافظات أسيوط وسوهاج وقنا للتحضير للمؤتمر العام الثانى للحزب المقرر عقده يوليو المقبل.

تضمنت الجولة على مناقشات مهمة حول مشروع التقرير السياسى وقضايا التحالفات والبرنامج وتعديلات لائحة النظام الاساسى واتجاهات تطور الحزب بتاكيد الشخصة الاعتبارية للوحدات الاساسية ودورها فى البناء وترابط الانشطة والبناء فى علاقة مع المحيط والاشكال الجبهوية .

وأكد الزاهد في جولته على ضرورة تجديد القيادة الحالية بالجمع بين الشباب والخبرات بأولوية للشباب والمرأة، مشيرًا إلى أن حضور عضوات الحزب فى امانات الصعيد المتهم دائما بالتخلف مميزا فى مختلف الوحدات.

وأضاف فى تصريح له اليوم: "أن التوافق كان كبيرًا حول أهمية ان نقاتل معا ولا نتقاتل فيما بيننا وان ننتصر مع حلفائنا وكل القوى الديمقراطية وان مصر فى حاجة الى أضعاف قوتنا كى تخترق الحصار وتقاوم الاستبداد والتبعية والفساد والإفقار انتصارا لحرية وكرامة وعدالة يستحقها شعبنا.. نقاوم ونبنى قوانا بالأشكال الملائمة التى تقررها الوحدات تبعا لظروفها".

أكد القائم بأعمال رئيس الحزب أن الوفد سيعود مرة ثانية إلى الصعيد لاستكمال الجولة فى باقى محافظات الصعيد، موجهاً التحية لكل أعضاء الحزب ولكل مقاوم على أرض مصر ينتصر لحقوق شعبها.

وكانت اللجنة المركزية قد أعلنت في إجتماعها السابق فتح باب الترشح لانتخابات الوحدات يوم 8 ابريل الماضي ومن المقرر ان تجري انتخابات امانات الوحدات الاساسية و المحافظات خلال مايو و يونيو المقبلين.

مادة إعلانية

[x]