جامعة زويل تستعد لإقامة أول معرض توظيفي

29-4-2017 | 13:01

جامعة زويل

 

محمود سعد

تحتفل جامعة العلوم والتكنولوجيا في مدينة زويل بالمرحلة الأولى من تخرج طلاب مدينة زويل، حيث تنظم أول معرض مهني لإدخال أفضل طلابنا العلميين والهندسيين المتخصصين في السوق.

وستتاح الفرصة للمنظمات المشاركة للالتقاء بالطلاب الذين تم اختيارهم بشكل كبير من التخصصات العشرة للعلوم والهندسة ومشاركتهم احتياجاتهم ومتطلباتهم في مجال التوظيف.

وسييتم تنظيم هذا الحدث مساء اليوم، بمقر المدينة، ومن المتوقع استقبال عدد 70 ممثلا من 30 شركة مختلفة.

يقتصر هذا الملتقى على طلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا وموظفي المدينة فقط.

والملتقى التوظيفي الخاص بمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا هو يوم عمل للتوظيف والتدريب الذي يوفر منتدى لزراعة وتطوير العلاقات الإنتاجية بين خريجي الجامعة وكبار الطلاب والشركات.

والهدف الرئيسي من هذا الحدث هو دمج احتياجات تجنيد المنظمات مع مهارات ومؤهلات الطلاب، ويتيح الملتقى التوظيفي الفرصة للشركات المشاركة لبناء صورتها في الحرم الجامعي ضمن مجموعة مؤهلة من خريجي مدينة زويل وكبار الطلاب والسماح لهم باختيار أفضل المرشحين لفرص التدريب وفرص العمل.

ويتم تعيين الشركات المسجلة في معرض التوظيف بمدينة زويل، كدليل لطلاب مدينة زويل الباحثين عن فرص العمل والتدريب، ستشارك وحدة الإرشاد المهني المعلومات ذات الصلة عن الشركات المشاركة والوظائف الشاغرة في صفحة الخدمات المهنية على الموقع الإلكتروني لمدينة زويل، ويشجع ممثلوا الشركات أيضا على توفير إمدادات وافرة من المواد المؤسسية، مثل الكتيبات والتقارير السنوية واستمارات الطلبات التي يتعين توزيعها على المرشحين.