على طريقة "الأسطورة".. سقوط 3 ورش حدادة لتصنيع الأسحلة النارية في المطرية

27-4-2017 | 19:48

ورشة لتصنيع الأسلحة النارية

 

أحمد فتح الباب

انتشرت في الآونة الأخيرة قيام بعض أصحاب الورش الحديدية، بالتوجه إلى تصنيع الأسلحة النارية مثل فرد الخرطوش لتحقيق مكاسب كثيرة بطرق غير مشروعة والذي يستعمله الخارجون عن القانون في مشاجراتهم.

وتمكنت مباحث قسم شرطة المطرية، من ضبط 3 ورش خلال الشهر الحالي لقيامهم بتصنيع الأسلحة النارية وبيعها للمسجلين خطر والخارجين عن القانون.

"شقة مستأجرة"

كانت معلومات وردت لضباط مباحث القسم تفيد قيام أحد الأشخاص حاصل علي دبلوم تجارة "يزاول نشاطا غير مشروع في مجال تصنيع الأسلحة النارية وقيامه بتخزين أجزاء لأسلحة نارية داخل شقة "مستأجرة" ملك والد زوجته، وبإجراء التحريات تبين صحة المعلومات.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه أثناء تواجده داخل الشقة وعثر بداخلها على طبنجة صوت معدلة ماركة وفرد خرطوش عيار 12 مم ومسدس صوت وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الأسلحة النارية والاتجار فيها.

"ورشة حدادة"

ووردت معلومات لضباط المباحث تفيد قيام حداد بتصنيع الأسلحة النارية، متخذا من ورشة حدادة مكانا لتصنيعها والاتجار فيها، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبحوزته كمية من الأسلحة وأدوات تصنيع الأسلحة.

"أسفل مسكنه"

وردت معلومات لضباط المباحث تفيد قيام حداد بتصنيع الأسلحة النارية متخذا من ورشة حدادة كائنة أسفل العقار سكنه مكانا لتصنيعها والاتجار فيها، وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه.

الأكثر قراءة

[x]