خلال لقائه وفد الشرقية.. "البدوي": سنظل ندافع عن الأزهر كمنارة للعلم والوسطية والتسامح كما دافعنا عن القضاء

22-4-2017 | 20:52

اجتماع حزب الوفد‎

 

أميرة العادلي

اجتمع الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس حزب الوفد باللجنة العامة للحزب بمحافظة الشرقية بمقر الحزب الرئيسي بالدقي.

من جانبه صرح الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد بأن الدكتور السيد البدوي شحاتة التقي كافة اللجان بمحافظة الشرقية في لقاء تنظيمي موسع لمناقشة عدد من الملفات الهامة المطروحة علي المشهد السياسي والتي تهم المواطن المصري.

وحول بعض الأسئلة التي طرحها عدد من أعضاء الوفد بالشرقية علي "البدوي" فقد أعلن الحضور بأننا لن نكون شهودًا صامتين أمام أي أمر يتعارض مع الثوابت الوطنيه للوفد وضد كل مايمس أمن وسلامة واستقرار البلاد وضد كل مايخطط من أعداء الداخل والخارج ضد الدوله المصرية، مؤكدين أن الوفد دافع عن استقلال القضاء في مواجهة جماعة الإخوان وسوف يظل كذلك، وأيضًا دافعنا عن الأزهر وسوف نظل مدافعين عنه كمنارة للعلم والوسطية والتسامح والاعتدال، وأكد رئيس الوفد انه آن الاوان لاستصدار القوانين المكملة للدستور التي تجعل نصوص المواطنة وعدم التمييز بين المصريين واقعًا يلمسه كل مواطن في إطار سيادة القانون.

وفِي إجابه علي سؤال حول الغضب الشعبي ورفضه ممارسة مجلس النواب التي لا ترتقي لطموحات المواطن في حد أدني من التشريعات التي تحقق العداله الاجتماعية؟

أجاب رئيس الوفد أن مجلس النواب يضم قامات وطنية وسياسية كثيرة ولكن للأسف بعض الممارسات غير المدروسة لعدد من النواب وكذلك المواقف الإعلامية التي لا تحترم عقل المواطن، إضافة إلى التصريحات المنفلتة لعدد آخر، أعطت للرأي العام هذا الانطباع.. وأنا متفائل بما هو قادم في الأداء البرلماني.

وقال "فؤاد" إن الاجتماع تناول الكثير من الشئون التنظيمية والسياسية وما تواجهه البلاد من تحديات تفرض علينا اليقظة ووحدة الصف والتماسك.
وأكد رئيس الوفد ضرورة تفعيل العمل الحزبي من خلال التواصل الجماهيري. 

وأضاف أن الدكتور البدوي وجه رسالة إلي الوفديين في مختلف محافظات الجمهورية بتعميق سبل التواصل بين هيئات الحزب المختلفة والتلاحم مع مشاكل المواطن والتأثير الإيجابي حول أهم الأحداث الجارية لأن هذا الشعب يستحق منا بذل أقصى الجهد جزاء ما قدمه ومازال يقدمه من تضحيات من أجل الحفاظ علي مصر قوية أبية، موضحًا أن رئيس الوفد مستمر في عقد هذه اللقاءات التنظيمية للتواصل مع قواعد الوفد في جميع المحافظات في إطار الحوارات المفتوحة التي يتبناها الحزب كأحد أعرق الأحزاب السياسية على مستوى العالم.

حضر الاجتماع المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب والمهندس حسام الخولي نائب رئيس الوفد والدكتور حاتم الأعصر رئيس لجنة الوفد بالشرقية والمهندس ياسر قورة مساعد رئيس الوفد واللواء أمين راضي عضو الهيئة العليا للحزب.


1


1


1

مادة إعلانية

[x]