Close ad

لطيفة من تونس : علاقتي بكاظم الساهر عادية وأدعو "فلة" لتحليل دم مشترك

21-4-2017 | 16:3217664

لطيفة من تونس : علاقتي بكاظم الساهر عادية وأدعو "فلة" لتحليل دم مشترك

محمد يوسف الشريف
21-4-2017 | 16:3217664
21-4-2017 | 16:3217664طباعة

المطربة لطيفة ضيفة على برنامج "عائشة"

حلت المطربة لطيفة ضيفة على برنامج "عائشة"، الذى يعرض على شاشة القناة "التاسعة التونسية"، وتحدثت لطيفة عن بداية رحلتها مع الفن، انطلاقا من تونس وصولاً إلى مصر، وكشفت عن الصدفة التى جمعتها بالملحن الكبير بليغ حمدى والشاعر عبدالوهاب محمد، الذين تبنوا موهبتها واستمروا فى دعمها فنيا حتى احتراف الفن بعد أن صقلت موهبتها، وقالت إن أبرز ما تأثرت بهم فنيًا رتيبة حفنى وسيد مكاوى وكمال الطويل.



ولم تتمالك لطيفة دموعها بعد عرض فريق إعداد البرنامج لتقرير عن مسيرتها الفنية الثرية، وأكدت أن مسيرتها احتوت على الكثير من الجهد والتعب وتعرضت للكثير من المفارقات، مشيرة إلى أن عائلتها ساندتها بقوة فى مسيرتها، خاصة والدتها التى كانت تؤمن بموهبتها وقدمت الكثير من التضحيات لتصل لطيفة لما وصلت إليه.

كما تحدث لطيفة عن تجاربها فى التمثيل ومنها التجربة السينمائية الوحيدة مع المخرج يوسف شاهين في فيلم "سكوت حنصور"، وكذلك تجربة "حكم الرعيان" مع منصور رحباني، وصولاً إلى آخر أعمالها مسلسل "كلمة سر"، مع هشام سليم وحسن يوسف.


وقالت إنها نالت الكثير من التكريم والجوائز على مسلسل "كلمة سر"، أبرزها تكريم مؤسسة الأهرام، ومؤسسة روزاليوسف، ومونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، وأكدت أنها ستكرر التجربة عام 2018 مع نفس السيناريست أحمد عبدالفتاح، موضحة أن الاستمرارية هى سر النجاح.

وحول ما تردد من وجود علاقة عاطفية بينها وبين النجم كاظم الساهر، قالت لطيفة أن علاقتهم كانت مقتصرة على حدود العمل فقط، مشيرة إلى أنها دائمًا فى أى عمل فنى يجمعها بأى فنان آخر تكثر حوله الشائعات.

فيما تحدثت لطيفة عن الأزمة الأخيرة بينها وبين الجزائرية "فلة" والتى قالت إن لطيفة أكثر فنانة تتعاطى الخمور، ونفت لطيفة ذلك تمامًا، مؤكدة أنها طوال حياتها لم تشرب سيجارة واحدة أو خمرا، وقالت "فلة ربنا يلطف بيها"، كما دعتها إلى القيام معا بتحليل دم لكي يعرف الناس من هو الذي يتعاطى الخمر.



وعن ألبومها الجديد أكدت لطيفة أنها بصدد التحضير لألبوم يضم 8 أغنيات جديدة، منهم أغنية "ياللى" التى طرحت أخيرًا مع الفنان الشعبى أحمد شيبة، إضافة إلى إعادة أغنية "لما راح الصبر منه" للفنانة شريفة فاضل، مشيرة أن هذا تنفيذا لرغبة عدد كبير من محبيها، بعد أن قامت بعمل استفتاء على موقعها.

وإجابة على سؤال عائشة بأن لطيفة صعدت على مسرح قرطاج عام 2008 بقرار وزارى، قالت لطيفة إن جميع من يصعدوا على مسرح قرطاج يصعدون بقرار من الوزارة المشرفة على الحدث، وقالت إن هناك من حاربها ولا يزال يحاربها حتى الآن، مؤكدة أنها من الفنانين القلائل الذين لا تدعمهم أى قناة أو أشخاص أو أموال، مثلها مثل صديقها النجم صابر الرباعى.

لطيفة من تونس : علاقتي بكاظم الساهر عادية وأدعو "فلة" لتحليل دم مشترك