Close ad

سفيرة مصر في البحرين: الأمير خليفة بن سلمان رمز عربي وتكريمه عرفان بالعطاء المستمر

21-4-2017 | 10:51486

سفيرة مصر في البحرين: الأمير خليفة بن سلمان رمز عربي وتكريمه عرفان بالعطاء المستمر

المنامة : جودة أبو النور
21-4-2017 | 10:51486
21-4-2017 | 10:51486طباعة

الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

أشادت سفيرة مصر في مملكة البحرين سها الفار، بتكريم جامعة الدول العربية للأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس وزراء المملكة، ومنحه "درع العمل التنموي".

 وقالت إنه تكريم منطقي وحتمي ومتوقع يجسد رحلة عطاء طويلة من جانب الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حافلة بالإنجازات عبر عقود من الزمن، دفعت مسيرة التنمية بدرجة كبيرة في كل مناحي الحياة في مملكة البحرين، وجعلتها تحتل مكانة كبيرة عربيا وإقليميا ودوليا من خلال دوره الرائد في النهضة والتحديث الشامل، بالإضافة إلي دوره الواضح في القضايا التي تخص لم الشمل العربي التي لم تتغير والتي تعكس وجهة نظر ثاقبة ورؤية عربية خالصة وعلامة بارزة فهو رمز عربي وصاحب إسهامات كبيرة في مجال التنمية لا ينكرها أحد.

 وأثنت السفيرة سها الفار علي الدور الفاعل الذي يقوم به رئيس الوزراء البحريني في دفع العلاقات الثنائية بين مصر والبحرين وانحيازه الدائم لمصر وتأكيده قولا وفعلا علي وقوف البحرين إلي جانب مصر ومساندتها وهو ما يعكس رؤية البحرين وعقيدتها الراسخة ملكا وحكومة وشعبا والتي لم تتغير عبر التاريخ. 

وقالت إن تكريم جامعة الدول العربية للرموز العربية التي أعطت شعوبها وأمتها العربية رسالة صادقة ومحترمة تعكس الدور الفاعل للجامعة العربية في الوقت الراهن الذي تواجه فيه الأمة العربية تحديات ضخمة واختبارات معقدة. 

يذكر أن الجامعة العربية نظمت حفلًا كبيرًا لتكريم الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء البحرين ومنحه درع العمل التنموي عبر الأمين العام للجامعة أحمد أبو الغيط وتسلمه نائب رئيس الوزراء الشيخ علي بن خليفة وفي حضور لفيف من السفراء ومندوبي الجامعة والأمناء السابقين للجامعة والشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير البحرين في القاهرة ومندوبها الدائم في الجامعة العربية.

سفيرة مصر في البحرين: الأمير خليفة بن سلمان رمز عربي وتكريمه عرفان بالعطاء المستمر

أضف تعليق