[x]

حـوادث

النيابة تنتهي من التحقيق في واقعة تلقي رئيس الحي المتميز رشوة مالية في أكتوبر

18-4-2017 | 14:42

صورة ارشيفية

أحمد السنى

انتهت نيابة أول أكتوبر، من تحقيقاتها في واقعة تلقي رئيس الحى المتميز بجهاز تنمية 6 أكتوبر، مبلغ مالي علي سبيل الرشوة، بعدما تم الاستماع إلي الشهود، وتفريغ محتوي التسجيلات الخاصة بالواقعة، والملتقطة بواسطة رجال الرقابة الإدارية.

وأعدت النيابة مذكرة إحالة المتهم، مرفق بها شهادة المهندس عصام بدوى رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، ورئيس الشئون القانونية بالجهاز، حول الواقعة، وكذلك تقرير الإذاعة والتلفيزيون حول التسجيلات المصورة لواقعة تلقي المتهم لمبلغ الرشوة من مواطن مصري الأصل الكندي الجنسية.

كان رجال هيئة الرقابة الإدارية بالجيزة، قد تمكنوا من ضبط رئيس الحى المتميز بجهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، خلال تقاضيه رشوة، بمبلغ 100 ألف جنيه، من "هشام ماشى"، مصرى الأصل، كندى الجنسية، مقابل التغاضي عن مخالفات في مبنى تحت الإنشاء مملوك للراشي بالسادس من أكتوبر.

واستمعت النيابة في التحقيقات لمجري التحريات والقائم بضبط المتهم من رجال الرقابة الإدارية والذين أكدوا ضلوع المتهم في تلقي الرشوة المالية المذكورة، كما أشار إلي أنه تم تسجيل تلقي المتهم مبلغ الرشوة بالصوت والصورة بناءا علي إذن صادر من النيابة العامة.

وأقر المتهم في التحقيقات أنه تقاضي مبلغ 100 ألف جنيه علي سبيل الرشوة مقابل التغاضي عن مخالفات بناء "الراشي"، لكنه نفي أنه سعي أو طلب مبلغ الرشوة المذكور.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة