"القمرالأسود" يخترق موقع قناة الفراعين وينتقد الأداء الإعلامى لتوفيق عكاشة

2-12-2011 | 08:33

 

هبة عبدالستار

للمرة الثانية فى خلال 5 أشهر تعرض موقع قناة الفراعين للاختراق منذ الأمس بواسطة هاكر أطلق على نفسه اسم القمر الأسود أو Black Moon ولم يكتف ال هاكر باختراق الموقع بل ترك رسالة على الصفحة الرئيسية للموقع انتقد من خلالها سياسة القناة والإعلامى الأبرز بها توفيق عكاشة .


ترك ال هاكر لعكاشة 3 أسئلة ساخرة انتقد من خلالها أدائه الإعلامى وأداء القناة، حيث كان محور السؤال الأول عن هدف القناة معتبرا أنها تقدم برامج ليس لها أى علاقة بالحقيقة وتركز على ما اعتبره تقديم إعلامى مغرور لا يجيد الحديث موجها نقده إلى عكاشة.

وتضمن السؤالين التاليين انتقادات لعكاشة حول تصريحات له سبق أن أدلى بها بخصوص ضم السودان لمصر، ونفيه المتكرر لكونه أحد فلول النظام السابق.

وقد قوبل خبر اختراق موقع القناة باستحسان شديد بين بعض المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين راحوا يتبادلون لقطة لرسالة ال هاكر التي تركها علي موقع القناة، وقد جمعت تعليقاتهم بين الطرافة والهجوم علي عكاشة.

يذكر أن تلك هى المرة الثانية التى يتم فيها اختراق موقع القناة، حيث كانت المرة الأولى فى أغسطس الماضي عنا قام أحد القراصنة باختراق موقع القناة تاركا رسالة هاجم فيها صاحب القناة والإعلامي الأبرز بها توفيق عكاشة ، و تصدر الرسالة رسم كاريكاتيري للشخصية الكارتونية الشهيرة "ميكي ماوس" وكتب تحته " توفيق عكاشة .. طير إنت".

مادة إعلانية

[x]