||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex النمنم يفتتح المهرجان الدولي للطبول.. الخميس - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

النمنم يفتتح المهرجان الدولي للطبول.. الخميس

17-4-2017 | 15:38

حلمي النمنم

 

منة الله الأبيض

تنطلق، في الثامنة من مساء الخميس 20 أبريل الجاري، فعاليات الدورة الخامسة للمهرجان الدولى للطبول والفنون التراثية، الذي يفتتحه حلمي النمنم، وزير الثقافة، ويستمر خلال الفترة من من 20 حتى 26 أبريل الجاري بمسرح بئر يوسف بقلعة صلاح الدين.

ينظم المهرجان قطاع صندوق التنمية الثقافية صندوق التنمية الثقافية، بالتعاون مع مؤسسة "حوار"، وقطاع العلاقات الثقافية الخارجية. ويشارك فى المهرجان أكثر من خمس وعشرين فرقة فنية من مختلف ثقافات العالم تحت شعار "حوار الطبول من أجل السلام"، من بينهم، لأول مرة الإكوادور من أمريكا الجنوبية، مورشيوس من شرق أفريقيا، الجزائر، الصين، السعودية، إندونسيا، الأردن، بوروندي، نيجيريا.

تقام الفعاليات في: القلعة، شارع المعز، قبة الغوري، الهناجر، بنها، مركز الطفل والحضارة، كما سيقام كرنفال دولي بشارع المعز في الثالثة من عصر الجمعة 21 أبريل الجاري. ويختتم المهرجان يوم 26 أبريل الجاري تزامنًا مع الأحتفال بأعياد سيناء، بمشاركة جميع الفرق والدول فى احتفالية دولية، وذلك في الثامنة مساءً، بالإضافة إلى إقامة هذا المهرجان فى الأقصر فى الفترة من 27 حتى 29 أبريل الجاري.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]