جنوب سيناء تحتفل بأعياد الربيع.. حفلات غنائية وزحام بالشواطئ ونسبة الإشغالات 50%

17-4-2017 | 12:16

جانب من احتفالات شرم الشيخ باعياد الربيع

 

جنوب سيناء - هانى الأسمر

نظمت المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ عددا من الحفلات الغنائية للمطربين اللبنانيين عاصي الحلاني وملحم زين وسط حشود كبيرة من الجماهير العربية والمصرية واستمرت الحفلات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين احتفالا بأعياد الربيع .

وتفقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء يرافقه اللواء أحمد طايل مدير الأمن بعض المنتجعات السياحية التى نظمت حفلات أعياد الربيع وشم النسيم للتأكد من حسن التنظيم .

وأكد المحافظ أن تلك الحفلات تعد دليلًا على استقرار الحالة الأمنية التى تنعم بها مصر بصفة عامة وشرم الشيخ بصفة خاصة وتمنى تنظيم مثل هذة الحفلات أسبوعيًا، هذا وقد تفاعل عدد من السياح العرب والمصريين مرددين هتافات تحيا مصر.

واعلن المحافظ أن نسبة الاشغالات السياحية في مختلف مدن المحافظة في تحسن ملحوظ حيث تجاوزت نسبة الإشغالات 55% في شرم الشيخ وبلغت نسبة الإشغالات السياحية 85% في مدينة دهب.

وقدمت فرقة الموسيقى العسكرية التابعة لمديرية أمن جنوب سيناء، اليوم الاثنين عرضًا عسكريًا وعزف الأناشيد الوطنية، أمام ساحة العلم بالعاصمة طور سيناء، احتفالاً بشم النسيم تحت إشراف من اللواء طلعت العناني، مدير إدارة قوات الأمن.

فيما انتشر عمال الوحدة المحلية بطور سيناء منذ الصباح الباكر في شوارع وميادين العاصمة وخاصة منطقة الكورنيش وشاطيء القمر والكيلاني لتنفيذ حملات نظافة والتجميل، كما انتشر رجال المرور على طول طريق الكورنيش لتيسير حركة المرور.

وشهدت احتفالات شم النسيم، زحامًا شديدًا من قبل المواطنين، على ساحة العلم 2 الجديدة وشاطيء 30 يونيه الجديد ومنطقة حمام موسى، وسط تشديدات أمنية مكثفة، وانتشار لقوات الأمن أمام المنشآت العامة والحيوية، وبجوار الميادين وفي الشوارع الرئيسية.

مادة إعلانية

[x]