ننشر شروط التقدّم.. "صندوق التنمية الثقافية" ينظم "مُلتقى القاهرة الدولي للخط العربي"

17-4-2017 | 12:07

أرشيفية

 

منة الله الأبيض

ينظم قطاع " صندوق التنمية الثقافية " برئاسة الدكتور أحمد عواض، ملتقى القاهرة الدولي للخط العربي في دورته الثالثة، في الفترة من 10 حتى 24 أغسطس 2017، بالتعاون مع النقابة العامة للخط العربي، وقوميسير عام الملتقى هو الكاتب والفنان محمد بغدادي.

يُذكر أن آخر موعد لاستلام استمارة التسجيل وصور الأعمال التي يشارك بها الفنان هو آخر إبريل الجاري. من الشروط العامة للملتقى: ألا تقبل الأعمال المنسوخة أو المطبوعة وعلى المشارك أن يتقدم بالأعمال الأصلية فى الاتجاهين الأول والثاني، ويجب ألا يكون قد مضى على إنتاج العمل الفني أكثر من عامين، وألا تتجاوز عدد المساهمات لكل مشترك ثلاثة أعمال فنية، وأقصى مساحة للوحات المشاركة (100 × 70 سم)، وألا تقل مساحة اللوحة عن (30 × 40 سم)، ولا يحق للأعمال الفائزة فى مسابقات أخرى المشاركة فى الملتقى.

ترسل المشاركات الفردية على عنوان قصر الفنون التابع لقطاع الفنون التشكيلية بساحة دار الأوبرا المصرية، على نفقة المشارك. وتتم المشاركة من خلال موقع صندوق التنمية الثقافية (http://www.cdf-eg.org)، باستمارة الاشتراك، على أن ترسل الاستمارة بعد استيفاء البيانات وصور الأعمال بجودة عالية طبقا للمواعيد المحددة في استمارة التسجيل.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]