[x]

محافظات

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادمين بالبحيرة

30-11-2011 | 11:02

البحيرة-إسراء قنديل
لقي شخصان مصرع هما وأصيب 2 آخرين في حادثي تصادم أعلى كوبري إيتاي البارود، وبالوادي الفارغ في البحيرة ، بسبب السرعة الزائدة.


كانت مديرية أمن البحيرة ، تلقت إخطارين بالحادثين وبالانتقال والمعاينة تبين أن الحادث الأول وقع أعلى كوبري إيتاي البارود على الطريق الزراعي السريع، وذلك أثناء سير السيارة رقم (7512 ب ص أ - نقل )، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها عبد المنعم سعد خليفة (57 سنة- سائق)، مما أدى إلى انحرافها واصطدامها بدراجة بخارية "توك توك" لا تحمل لوحات معدنية، والتي تصادف سيرها في الاتجاه المقابل.

أسفر الحادث عن وفاة مصرع هبه خطاب شعبان(22 سنة- طالبة)، و إصابة قائد التوك توك وآخر بجروح وكسور وتم نقلهما لمستشفى إيتاي البارود.

بينما وقع الحادث الثاني بمنطقة الوادي الفارغ بوادي النطرون، وذلك في أثناء سير جرار زراعي بدون لوحات معدنية قيادة جمال فتحي محمود(56 سنة- سائق)، اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافه عن خط سيره وانقلاب الجرار على جانب الطريق،وأسفر الحادث عن مصرع شقيق قائد الجرار ويدعي جمال(54 سنة-عامل)، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى اليوم الواحد بوادي النطرون، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة