||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex نقيب المعلمين: الأعمال الإجرامية تخالف كل القيم الإسلامية وأؤيد إعلان حالة الطوارئ - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

نقيب المعلمين: الأعمال الإجرامية تخالف كل القيم الإسلامية وأؤيد إعلان حالة الطوارئ

12-4-2017 | 14:51

خلف الزناتي نقيب المعلمين

 

محمد علي

قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إنه باسم 2 مليون معلم ومعلمة يتقدم بخالص العزاء للشعب المصري ولأسر شهداء الأحداث الأخيرة التي استهدفت الأخوة الأقباط، مضيفًا أن هدف تلك الأحداث زعزعة استقرار الوطن وإثارة الفتن، وعودة الفوضى لعرقلة التقدم.

وأضاف الزناتي في المؤتمر الذي عُقد بنقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، أن هذه الأعمال الإجرامية تخالف كل القيم الإسلامية السمحة، مؤكدًا أن الإرهاب الأسود لم ولن يؤثر على عزيمتنا أو يزعزع إيماننا، وأن مصر كانت وستظل وطنًا لكل أبنائها.

وأعلن تأييده لقرار الرئيس بإعلان حالة الطوارئ وضرب المتطرفين بيد من حديد، وذلك لفرض الأمن والسلام في ربوع مصرنا الحبيبة، موضحًا أن هناك ثقته تامة في قوات الجيش والشرطة، وأننا نقدر ونثمن تضحياتهم العظيمة في سبيل الوطن.

وأضاف أن جميع معلمي مصر أنهم سيقومون بتخصيص جزء من حصص الأنشطة المدرسية لتعريف الطلاب بخطورة الإرهاب وإطلاعهم على قيم الإسلام السمحة، التي تحث على المحبة والبعد عن الكراهية والإرهاب، وأنهم يقفون خلف القيادة السياسية في حربها الشرسة ضد الإرهاب وضد أي كيان شرعي أو غير شرعي يعمل في الخفاء أو العلن، لزعزعة أمن الوطن والمواطنين.