ملتقى "شباب الأدباء" في دورته الثالثة ينطلق من "ساقية الصاوي".. غدًا

12-4-2017 | 14:03

ساقية الصاوي

 

وسام عبد العليم

تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك غدًا الخميس، ملتقى "شباب الأدباء" في دورته الثالثة، في احتفالية تنظمها دار دوّن للنشر، وذلك في الرابعة عصرًا وحتى التاسعة من مساء غدًا الخميس.

يشارك في الاحتفالية، الفنانون هاني عادل وعلى الهلباوي ويحيى نديم وميدو إسماعيل، وكما يشارك عدد من الكُتّاب وهم: أحمد صلاح رفقي، وأحمد مدحت، وأحمد مراد، وأحمد مهني، وأشرف العشماوي، وأمير عاطف، وأيمن عثمان، وباسم شرف، وحسام هيكل، وحسن كمال، وخالد المهدي، وسامح فايز، وشادي فرحات، وشريف بكر، وشريف سعيد، وشيماء الجمال، وعلاء عمر، وغادة عبدالعال، وغادة كريم، ومحمد الجيزاوي، ومحمد الصفتي، ومحمد جعباص، ومحمد فؤاد عيسي، ومحمد فاروق الشاذلي، ومحمد فتحي، ومحمد مجدي، ونرمين يوسف، ونورهان أبو بكر، ووائل غنيمي، ووليد عبدالمنعم، وإسلام جاويش.

يتضمن برنامج اليوم جلسات مفتوحة مع الشعراء والكتاب وتقديم لعدد من تجاربهم في حوار مباشر مع القراء كما يشهد اليوم توقيعات متعددة للشعراء والمؤلفين، ويشتمل الملتقى على عدد كبير من الفقرات الغنائية والثقافية المختلفة.

يشارك في الندوة الشعراء أحمد البوهي، وأحمد النجار، وأحمد شبكة، وأشرف توفيق، وإيرين يوسف، وخلف جابر، ودعاء عبدالوهاب، وسالم الشهباني، وضياء الرحمن، وعمرو أبو زيد، ومحمد ابراهيم، ومحمد السيد، ومحمود رضوان، ومروة جمال الدين، وممدوح فوزي، ونبيل عبد الحميد.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة