أمير الكويت يعزي السيسي في ضحايا تفجير كنيسة مارجرجس الإرهابي بطنطا

9-4-2017 | 14:40

الرئيس عبد الفتاح السيسي وامير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

 

أ ش أ

بعث الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت، ببرقية تعزية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجار الإرهابي الذي استهدف كنيسة مار جرجس في مدينة طنطا شمال القاهرة ، الذي أسفر عن سقوط عشرات الضحايا والمصابين.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن أمير الكويت أكد في البرقية استنكار بلاده وإدانتها الشديدة لهذا العمل الإجرامي الشنيع الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين ووحدة المجتمع المصري والذي يتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم الإنسانية ووقوفها إلى جانب مصر الشقيقة وتأييدها كافة الإجراءات التي تتخذها لمواجهة هذه الأعمال الإرهابية الهادفة إلى زعزعة أمنها واستقرارها.

وجدد موقف دولة الكويت الثابت في رفض الإرهاب بكافة أشكاله وصوره ووقوفها مع المجتمع الدولي لمحاربته وتجفيف منابعه .. راجيًا للضحايا الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

كما بعث ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تعزية إلى الرئيس السيسي أعرب فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته له ولأسر ضحايا الانفجار الإرهابي ، راجيًا للضحايا الرحمة ولذويهم جميل الصبر وحسن العزاء وللمصابين سرعة الشفاء والعافية.

وفي ذات السياق .. بعث الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ببرقية تعزية مماثلة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]