مشادة بين وكيل حقوق الإنسان بالبرلمان ورئيس جامعة النهضة لتهكمه على النواب

9-4-2017 | 01:38

الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

 

بني سويف- محمد سيد

شهد لقاء الدكتور خالد عبد الغفار بنواب بني سويف أمس السبت داخل جامعة النهضة مشادة كلامية بين النائب على بدر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب والدكتور صديق عفيفي، رئيس جامعة النهضة، فى حضور عبدالغفار، خلال اللقاء الذي انعقد في قاعة الجامعة بمحافظة بني سويف لاعتراض النائب على أسلوب رئيس الجامعة الذى وصفه بـ"متهكم" على أعضاء مجلس النواب بالمحافظة.

بدأت الواقعة، عندما طلب النائب عبدالرحمن برعي، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب ، من رئيس الجامعة المساهمة فى إنشاء محور عدلى منصور، لكون الجامعة إحدى المنشآت المستفيدة من المشروع الجديد.

ورد رئيس جامعة النهضة: "يبدو أن سيادة النائب لم تكتمل معلوماته بعد" مضيفًا " النواب مش عارفين حاجة، ونواب بتطلق برضو على نواب المجلس المحلي ونواب رئيس الجامعة"، فأعترض النائب على بدر، على أسلوب "عفيفي" ووصف بـ"التهكمي".

وقال بدر: نحن أعضاء مجلس النواب منتخبين من قبل شعب بني سويف، فى انتخابات حجرة نزيهة، شهد لها العالم أجمع "مش مشكلتنا أن حضرتك متعرفش أنه فيه مجلس نواب ولا لا، ومش مشكلتنا إن حضرتك متعرفش الفرق ما بين مجلس النواب والمجلس المحلي ونواب رئيس الجامعة" وخرج غاضبًا من القاعة، وانسحب من خلفه نواب المحافظة.

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]