شباب "المصريين الأحرار": لقاء مستشار ترامب كان مثمرًا.. وأكد ضرورة التواصل بين أحزاب البلدين

3-4-2017 | 21:40

حزب المصريين الأحرار

 

هبة عبدالستار

أشاد أحمد مشعل، رئيس وفد شباب حزب المصريين الأحرار ، باللقاء الذى جمع شباب الأحزاب، اليوم الإثنين، مع الدكتور وليد فارس ، مستشار الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ، واصفا اللقاء بكونه مثمرا.


وأوضح مشعل، أن النقاش ركز على سبل التعاون "المصري - الأمريكي" في القضاء على الإرهاب، لافتًا، إلى أن فارس أكد لهم، ضرورة أن تكون هناك جسور للتواصل بين الأحزاب السياسية بالبلدين، أو بين الكونجرس الأمريكي، والبرلمان المصري، للوصول لصانعي القرار، مضيفًا، أن أعضاء الكونجرس الأمريكي لهم دور كبير في تكوين الرأي العام الأمريكي، وبالتالي، فإن باستطاعتهم توصيل صوت مصر في هذا الإطار.

وأضاف مشعل، أن شباب الأحزاب أكدوا، أهمية إدراج جماعة "الإخوان" كجماعة إرهابية دولية من خلال دعم مشروع «كروز بيل»، مؤكدًا، مطالبة شباب الحزب لمستشار الرئيس الأمريكي، بالقيام بدور الوسيط بين شباب الحزب بمصر، وبين الأحزاب المماثلة ب الولايات المتحدة الأمريكية ، لبناء جسور التواصل في العلاقات بين الدولتين.

وكان وفد من شباب حزب المصريين الأحرار ، قد سافر يوم الجمعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للولايات المتحدة الأمريكية، وتأتي زيارة وفد شباب حزب "المصريين الأحرار"، تأكيدًا على دور ال شباب المصري في الحياة السياسية، وتأييدا من الحزب للرئيس

عبدالفتاح السيسي، في قيادته للدولة.

وتستمر زيارة وفد شباب الحزب للولايات المتحدة لمدة أسبوع، يلتقون خلالها أعضاء من الكونجرس الأمريكي، لدعم مشروع القانون الذي تبناه بعض نواب الكونجرس الأمريكي، لإدراج جماعة الإخوان كجماعة إرهابية.

كما يعقد وفد شباب المصريين الأحرار عدة لقاءات مع أقباط المهجر، والجالية المصرية ب الولايات المتحدة الأمريكية ، والجمعيات الحقوقية، لعرض صورة مصر الحقيقية، والأحداث التي تلت ثورة 30 يونيو، من إرهاب الإخوان.

ويضم وفد المصريين الأحرار كلًا من محمد صفا، وبلال حبش، وأحمد مشعل، وحازم هلال، وإنجي فران، وعمرو عبدالعظيم، وولاء عزيز، وبسمة طارق، وأحمد العناني.

مادة إعلانية

[x]