اليوم.. ثانى جلسات محاكمة 11 متهما بقضية بيع الأطفال في المحلة الكبرى

3-4-2017 | 01:35

مجمع محاكم ونيابات طنطا

 

الغربية – محمد مبروك

تنظر الدائرة الأولى بمحكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية اليوم الاثنين ثانى جلسات محاكمة 11 متهما فى قضية بيع الأطفال السفاح والإتجار بالبشر بالمحلة الكبرى.

وكانت هيئة المحكمة برئاسة المستشار سعد عوض وعضوية المستشارين أسامة بريك وطارق خيري قد استمعت خلال جلستها الأولي إلي 11 متهما من بينهم 6 أطباء و5 اخرين حول وقائع قضية والإتجار بالبشر و بيع الأطفال السفاح واستمعت إلى مطالب محامين هيئة الدفاع عن المتهمين الذين طالبوا بإخلاء سبيل المتهمين وبراءتهم لعدم وجود أى أدلة قاطعه على إدانتهم كما أوضحوا بطلان تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وعدم صحتها فى إدانة معظم المتهمين .

وقررت هيئة المحكمة تأجيل القضية للموعد ستبق الذكر للاطلاع على أوراق ملف القضية المحالة من هيئة النيابة العامة والتى تضمن بعض البراهين والأدلة التى رجحت إدانة كافة المتهمين فى الحصول على مبالغ ماليه فى سبيل بيع الأطفال والتربح من خلال الحصول على مبالغ ماليه باهظة.

وكان المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية قرر إحالة أوراق تحقيقات المتهمين فى قضية بيع الأطفال السفاح بالمحلة إلى محكمة الجنايات والمتهم فيها 5 أطباء و6 آخرون.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]