وزير الشباب والرياضة يوافق على تطوير النادى النهري للصحفيين

2-4-2017 | 15:30

جانب من اللقاء

 

محمد علي

التقي المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، اليوم الأحد، بمقر الوزارة، لبحث احتياجات نقابة الصحفيين خلال المرحلة المقبلة، وشارك في اللقاء حسين الزناتي، رئيس لجنة النشاط والمتابعة بالنقابة.

في بداية اللقاء، قدم المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب، التهنئة لنقيب الصحفيين، بمناسبة فوزه في الانتخابات الأخيرة، مشيرًا، إلى تقديره لدور نقابة الصحفيين، وتفهمه الكامل لمطالب أعضاء النقابة، وما يحتاجونه من توفير أوجه الرعاية المختلفة لهم.

وعرض عبدالمحسن سلامة، احتياجات نقابة الصحفيين في مجالات الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية المختلفة، وقد وافق وزير الشباب على تطوير النادي النهري للصحفيين، وإعادة ولايته للنقابة، بحيث يصبح نقيب الصحفيين هو رئيس مجلس إدارة النادى بصفته، ليتحول النادى النهرى إلى متنفس للنقابة، على غرار أندية النقابات الأخرى.

كما وافق المهندس خالد عبدالعزيز، على تخصيص أفواج شهرية للصحفيين، ضمن برنامج وزارة الشباب والرياضة للرحلات إلى المعالم السياحية المختلفة فى كل المدن المصرية، بالإضافة إلى تخصيص حصة من رحلات اليوم الواحد للزملاء الصحفيين.

كما وافق الوزير، على تخصيص عدد من العضويات الموسمية للصحفيين فى مركز شباب الجزيرة والمركز الأوليمبى، بالإضافة إلى تخصيص تذاكر الدخول بنسبة 50% بالتعاون مع النقابة.

وفى مجال الأنشطة الثقافية، تقرر تخصيص عدد من تذاكر حفلات الأوبرا المجانية شهرياً للصحفيين، يتم توزيعها بمعرفة النقابة، بحيث يستفيد الزملاء الصحفيين من الأنشطة الثقافية والفنية المختلفة التى تقيمها دار الأوبرا المصرية.

مادة إعلانية

[x]