||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex القبض على ترزي لقتله سوري يملك ورشة ملابس بالسلام - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

القبض على ترزي لقتله سوري يملك ورشة ملابس بالسلام

2-4-2017 | 13:38

صورة أرشيفية

 

أحمد فتح الباب

تمكنت مباحث القاهرة من القبض على ترزي لقتله صاحب ورشة ملابس جاهزة بمنطقة السلام، وأمر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة السلام الأول من مستشفى السلام بلاغا يفيد استقبالها جثة " أحمد.م "سورى الجنسية" 32 سنة، صاحب ورشة ملابس جاهزة، مصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم من الجهة اليسرى بالصدر، والرقبة، والزراع الأيسر، وعلى الفور كلّف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بسرعة عمل التحريات اللازمة للتوصل للمتهم.

وفي وقت لاحق للواقعة ورد للقسم إتصال هاتفي من الأهالي بضبط "رمضان.س" 23 سنة ترزىن وبحوزته طبنجة صوت اثناء فراره ومطاردة الأهالي له بالإنتقال والفحص، وبسؤال زوجة المجني عليه قررت أن المتهم المضبوط سبق له العمل طرف زوجها المجني عليه بورشة الملابس، وأنه قام بطرده من الورشة منذ حوالي 6 شهور.

حيث حضر المتهم لمسكن المجني عليه لمطالبته بمستحقاته المالية فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا ما به من إصابات التي أودت بحياته فقامت بالاستغاثة بالجيران، والذين قاموا بمطاردته حال هروبه من مكان الوقعة.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه واعترف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد تهديد المجني عليه وقرر بتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

الأكثر قراءة

[x]