اتحاد المصريين فى الخارج ينتقد الدعوة للانضمام لنقابة العاملين المصريين بالخارج

1-4-2017 | 10:39

النائبة غادة عجمى

 

أ ش أ

انتقد الاتحاد العام للمصريين فى الخارج الدعوات التى أطلقهتا النائبة غادة عجمى للانضمام لنقابة المصريين فى الخارج ، مؤكدا ان تلك الدعوات والتصريحات مرفوضة جملة وتفصيلا.

وقال صلاح يوسف المتحدث الرسمى للاتحاد العام للجاليات المصرية فى الخارج فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط ان المصريين فى الخارج لن يكونوا نقابيين او حزبيين وسيظل ولاؤهم الوحيد لجيش مصر والدولة المصرية وقياداتها ، وأنهم سيقفون خلف الدولة المصرية وقياداتها دائما .

واعتبر أن هذا التصرف غاية فى الخطورة ويعمل على تفتيت الجاليات المصرية فى الخارج والتى يصل عددها الى أكثر من عشرة ملايين مصرى ولديهم وزيرة الهجرة نبيلة مكرم التى تعمل على مصالحهم وتتحدث باسمهم ولايحتاجون لمثل تلك الكيانات .

وطالب يوسف بعدم التحدث باسم المصريين بالخارج من اى شخص او جهة سوى وزارة الهجرة واتحاد الجاليات المصريين فى الخارج ، مناشدا الجميع بالوقوف خلف الدولة المصرية وقياداتها الحكيمة بعيدا عن العمل على البحث عن كيفية تفتيت الشعب وتقسيمه بدلا من تجميعه خلف قيادته برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وكانت غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين فى الخارج، دعت أبناء الوطن من المغتربين والمهاجرين بالانضمام للنقابة العامة للعاملين المصريين فى الخارج التي أعلنت عنها رسميا لأول مرة الإثنين الماضى، وقالت إنها نقابة ستضم جميع المصريين فى الخارج من مهنيين وعاملين وفنيين في كافة التخصصات العلمية والصناعية والزراعية أيضًا.

مادة إعلانية

[x]