ريال مدريد يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

30-3-2017 | 16:16

مران الريال

 

أ ش أ

واصل ريال مدريد، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان تدريباته استعدادًا لاستقبال ديبورتيفو ألافيس الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني لكرة القدم، في ظل عودة الكثير من الدوليين وغياب آخرين أبرزهم البرتغاليان كريستيانو رونالدو وبيبي والكولومبي خاميس رودريجيز والكوستاريكي كيلور نافاس.

وأفاد النادي الملكي بعودة البرازيليين مارسليو وكاسيميرو، الذي بات منتخب بلدهما أول المتأهلين حسابيًا لمونديال 2018 في روسيا، بالإضافة إلى سرجيو راموس الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ31 وماركو اسينسيو وألبارو موراتا.

كما عاد أيضا لصفوف الريال عقب انتهاء التزاماتهم الدولية، الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والويلزي جاريث بيل.

وأجرى داني كاربخال تدريبات داخل المنشآت الرياضية، بينما حصل كريستيانو وبيبي على يوم راحة بإذن من زيدان ، أما حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس الذي وصل إلى مدريد للتو، والكولومبي خاميس رودريجيز الذي لم يعد بعد، فغابا عن مران اليوم الذي شارك به قائد فريق الرديف إنزو زيدان.

ومن المقرر أن يجري الريال مرانا آخر غدًا الجمعة بمشاركة كافة اللاعبين المتاحين لاستكمال الاستعدادات لمواجهة ألافيس.

وينفرد ريال مدريد بصدارة الليجا برصيد 65 نقطة متقدما بنقطتين على برشلونة الوصيف، على الرغم من أن الملكي ما زالت أمامه مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، بينما يحل ألافيس عاشرا بـ40 نقطة.

الأكثر قراءة