"الوفد" يؤيد مشروع قانون الرياضة ويتقدم بمقترحات إضافية

28-3-2017 | 20:57

الدكتور محمد فؤاد

 

أميرة العادلي

صرح الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم حزب الوفد ، أن لجنة الرياضة ب حزب الوفد ، قد عكفت على دراسة مشروع قانون الرياضة ، المقدم من النائب المهندس محمد فرج عامر، وذلك من خلال فريق من المتخصصين. 


وقال "فؤاد"، إن القانون بشكل عام جيد جًدا، ويتفق معه حزب الوفد بشكل كبير، مثنيا على المجهود الذي بذله "عامر" في سبيل إثراء التشريعات الرياضية، والخروج بتشريعات لائقة.

وأشار "فؤاد"، إلى أن الوفد سيتقدم ببعض الإضافات والتعديلات على القانون، التي أرتأت اللجنة أنها قد تكون في مصلحة الرياضة المصرية وتطويرها.

وأضاف الدكتور عبداللطيف صبحي، نائب رئيس اللجنة الرياضية بالوفد، أن الحزب تقدم بإضافة بعض المواد الهامة في فصل الممارسة الرياضية، واكتشاف ورعاية الموهوبين رياضيًا، والتي نص عليها الدستور في نص الماده ٨٤.

قال "صبحي"، إن الوفد اقترح إضافة مواد هامة في فصل الاستثمار، محددا فيها النقاط التي يجب الاستثمار فيها، والإجراءات التنفيذية لها، واستحداث فصول مستحدثة، مثل البحث العلمي في الرياضة، الإعلام الرياضي، حقوق البث التليفزيوني، العلامات التجارية والتأمين الرياضي، وغيرها من الموضوعات التي تشغل الرأي العام الرياضي.

وأخيرًا، عبر "فؤاد" عن تقدير الوفد لما يبذله "عامر" من مجهود لإخراج القانون بصورة مشرفة، مؤكدًا، أن الوفد لا يبالي بالخطوط الحزبية، حينما يتعلق الأمر بخروج منتج تشريعي جيد، يهدف الى رفعة الوطن، معلنًا دعم الحزب الكامل لكل المساعي الهادفة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]