||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex الخشت: انتظام العلمية التعليمية بـ التعليم المفتوح .. وقريبًا الدبلومات المهنية - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

الخشت: انتظام العلمية التعليمية بـ"التعليم المفتوح".. وقريبًا الدبلومات المهنية

26-3-2017 | 14:06

الدكتور محمد عثمان الخشت

 

محمود سعد

قال الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، إن مركز التعليم المفتوح بدأ في استقبال الطلاب مع انطلاق ماراثون الفصل الدراسي الجديد بالبرامج بنظامه القديم، مشيرًا إلى أن هناك أكثر من 25 ألف طالب وطالبة قاموا بتسجيل بياناتهم مع الفصل الجديد للبرنامج.

وأضاف الخشت في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن الأمور تمر بحالة من الهدوء مع توفير مقررات الدراسة بالبرامج، مؤكدا أنه تفقد الحالة الدراسية بالمنظومة واطمئن على سير العملية الدراسية والتعليمية.

كما أكد نائب رئيس الجامعة، أن جامعة القاهرة قدمت العديد من برامج الدبلومات المهنية والأكاديمية، لافتا إلى أن البدء في برامج الدبلومات المهنية بكلية التربية للطفولة المبكرة وكذلك دار العلوم سيكون قريبًا، وذلك بعد الانتهاء من القواعد المالية والإدارية للبرامج، على أن يكون بدء العمل بالبرامج الأكاديمية مع بداية العام الجامعي الجديد.

وترك المجلس الأعلى للجامعات الحرية لكل جامعة الموعد المناسب لبدء الدراسة بالدبلومات المهنية وفق درجة جاهزية الجامعات على مستوى التجهيزات الإلكترونية اللازمة لبدء البرنامج، وكذلك الشروط اللازمة للالتحاق ببرامج الدبلومات المهنية.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]