عبدالمحسن سلامة فى" إرم نيوز".. أول موقع صحفي عربى: ملتزم بتنفيذ برنامجي في البدل والإسكان والمعاشات

25-3-2017 | 21:50

عبدالمحسن سلامة فى آرم نيوز

 

فاطمة شعراوى

كشف عبدالمحسن سلامة نقيب الصحفيين أن هناك ضوابط جديدة وصارمة سيتم تطبيقها علي صحفيى المواقع لضمهم لنقابة الصحفيين لأنهم من أبناء المهنة ولن نسمح لهم بتأسيس نقابة خاصة بهم وسنلزم أصحاب المواقع بوضع مبلغ مالي لصالح النقابة لتأمين دخول أعضائها.


جاء ذلك خلال زيارته لموقع شبكة إرم نيوز الإخبارية الإماراتي بمكتب القاهرة في ندوة للاحتفال بفوزه نقيبًا للصحفيين وكان في استقباله شوقي عبدالخالق، مدير مكتب القاهرة وأحمد عثمان وصفوت دسوقي ومحمود غريب أعضاء المكتب. 

وأشار سلامة  إلى أنه لم يلعب بورقة زيادة البدل كدعاية انتخابية لأن كل المرشحين معه صرحوا بزيادة البدل ، وأضاف: وأنا سأنفذ ما وعدت به قريبًا جدًا، وأوضح أنه سيتم ترتيب لقاء مع وزير الإسكان لعودة أرض الصحفيين وسنعلن جمعية الإسكان الخاصة ب النقابة خلال شهر.

وتابع، سلامة إن نقابة الصحفيين ستقف مع الزملاء في الحكم الصادر ضدهم حتي آخر مراحل التقاضي بكل درجاته، وقال أنا كنقيب أرحب بالتعاون مع جميع أعضاء مجلس النقابة في إطار من الديمقراطية والود وليس الصوت العالي بما يخدم مصلحة النقابة والأعضاء وبعيدًا عن استقظاب النقابة لتوجهات سياسية، لأن النقابة في الأساس دورها خدمي ومؤسسي وليست حزبًا سياسيًا، وقال: وهذا لا يعني انسحاب النقابة عن دورها في قضايا المجتمع.



مادة إعلانية

[x]