بالصور .. مجلس إدارة الأهرام يحتفل بفوز عبدالمحسن سلامة بمنصب نقيب الصحفيين بحضور النجار

23-3-2017 | 18:59

مجلس إدارة الأهرام يحتفل بفوز عبدالمحسن سلامه بمنصب نقيب الصحفيين بحضور النجار

 

بوابة الاهرام

في لقاء أسري احتفل مجلس إدارة مؤسسة الأهرام برئاسة الأستاذ أحمد السيد النجار بنقيب الصحفيين الأستاذ عبد المحسن سلامة بعد أن حقق فوزا كبيرا في الإنتخابات التى شهدتها نقابة الصحفيين الجمعة الماضية.
وأكد الأستاذ أحمد السيد النجار حرص المؤسسة على الاحتفال بأحد أبنائها المتميزين متمنيا التوفيق للنقيب الجديد في مواجهة التحديات التى تواجه أبناء المهنة.

وتعهد نقيب الصحفيين بالحفاظ على وحدة النقابة وتكاتف أبناء المهنة الواحدة في التصدي لكل محاولات التفرقة واستعادة هيبتها مؤكد أن ذلك لن يكون إلا بتكاتف أبناء المهنة الواحدة في التصدي لكل محاولات التفرقة وهو ما أثبته بالفعل الصحفيين في الانتخابات الأخيرة.

وأكد سلامة التزامه الكامل بما أعلنه في البرنامج الانتخابي والذى خاض على أساسه الانتخابات ولن يدخر جهداً في الاستجابة لكل مطالب جموع الصحفيين،

شارك في الاحتفال علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام المسائي وفؤاد منصور رئيس تحرير الأهرام إبدو ومحمد البرتقالي مدير عام الإدارة العامة للشئون القانونية وجمال سلطان مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية وهشام لطفي مدير عام وكالة الأهرام للإعلان ود. ياسر الأنصاري نائب مدير عام الإعلانات وحاتم مرزوق مدير المراجعة الحسابية بالإعلانات وأحمد عثمان عضو مجلس الإدارة  



 

مادة إعلانية

[x]