||||Specified argument was out of the range of valid values. Parameter name: startIndex حسام غالي يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي.. ومؤمن زكريا يخضع لبرنامج تأهيلي - بوابة الأهرام بوابة الأهرام

حسام غالي يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي.. ومؤمن زكريا يخضع لبرنامج تأهيلي

22-3-2017 | 21:29

حسام غالي

 

أ ش أ

شارك حسام غالي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، وذلك بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية، التي أبعدته عن لقاء العودة أمام فريق بيدفست الجنوب إفريقي الأحد الماضي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واستأنف الأهلي، تدريباته اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 48 ساعة، بعد التأهل لدور مجموعات للبطولة الإفريقية عقب تخطي عقبة فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، حيث يستعد الأهلي لمواجهة الداخلية في الأول من أبريل المقبل؛ ضمن مؤجلات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، إذ سيخوض الفريق الأحمر لقاء وديًا يوم الأحد المقبل أمام فريق المقاولون في إطار الاستعدادات لاستئناف مبارايات المسابقات المحلية.

من جهته، خضع مؤمن زكريا لاعب الفريق، لبرنامج تأهيلي خاص، على هامش مران الفريق الجماعي، تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل، حيث كان اللاعب يشكو من آلام في العضلة الضامة قبل سفر الفريق إلى جنوب إفريقيا لمواجهة بيديفست، فيما غاب رامي ربيعة مدافع الأهلي، عن مران اليوم، بعد حصوله على إذن من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الجهاز الفني.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]