عمرو السولية يكشف عن طموحاته مع الأهلي هذا الموسم

22-3-2017 | 20:41

عمرو السولية

 

الألمانية

تحدث عمرو السولية لاعب وسط فريق الكرة الأول بالأهلي،عن أهدافه وطموحاته مع الفريق في الموسم الحالي على المستويين المحلي والقاري وعن إصابته الأخيرة.

وكشف السولية، في تصريحاته للصحفيين،اليوم الأربعاء، عن حلمه بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا واللعب في كأس العالم للأندية، مشددًا أنه ينتظر ويسعى بقوة لتلك اللحظة التي يتواجد فيها بزي الفريق الأحمر في المونديال .

وأوضح السولية أنه لم يتأثر بإصابته الأخيرة في العضلة الخلفية التي أبعدته عن الأهلي لفترة ليست بقصيرة، مؤكدًا أنه بذل أقصى جهد ممكن للعودة لجاهزيته البدنية والفنية لنيل ثقة الجهاز الفني وهو ما حدث وشارك سريعًا في لقاء صعب أمام بيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا يوم الأحد الماضي.

وقال لاعب وسط الأهلي "الإصابة قضاء لا مفر من حدوثه، لكن الأهم هو عدم الاستسلام وهو ما قمت به وقتها وشاركت في لقاء بيدفيست ونلت إشادة مدربي والحمد لله".

وأكد السولية أن الأهلي واجه فريقًا من أصعب الفرق في دوري أبطال إفريقيا من حيث المستوى الفني والتنظيم الخططي داخل الملعب، موضحًا أن بيدفيست يعد من أهم فرق المقدمة في الدوري الجنوب إفريقي، التي تمتاز جميعها باللعب الجماعي والأداء بقوة، خاصة في المباريات التي تقام على ملعبها ووسط جماهيرها.

وأضاف أن بيدفيست ينافس بقوة على لقب الدوري هذا الموسم في جنوب إفريقيا، في وجود فرق كبرى مثل صن داونز وأورلاندو بايرتس، صاحبي التاريخ المميز في دوري الأبطال خلال السنوات الأخيرة.

وعن دور المجموعات لدوري الأبطال، أكد لاعب وسط الأهلي أنه من أكثر مراحل البطولة القارية صعوبة، موضحًا أن الفريق سيخوض ستة لقاءات في دور واحد بالبطولة وهو أمر يجب التجهيز له جيدًا ويحتاج لنفس أطول، على حد وصفه.

وعن مسابقة الدوري المصري، شدد السولية على أن الحديث عن حسم الأهلي للقب الدوري يضر بمصلحة الفريق، مؤكدًا أن التركيز حاليًا منصب على الفوز في كل المباريات ومواصلة الطريق للنهاية، وصولاً للتتويج بالدرع ومعه الكأس والسوبر.

واختتم لاعب وسط الأهلي تصريحاته مؤكدًا أن فريقه يمتلك حاليًا مقومات وإمكانات اعتلاء منصات التتويج المحلية والإفريقية ولن يتنازل عن تلك الأهداف حتى آخر مباراة في الموسم.

يذكر أن الأهلي يتربع حاليًا على صدارة الدوري، في ظل سعيه للتتويج بلقبه المفضل للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه، والاحتفاظ به للموسم الثاني على التوالي.

مادة إعلانية

[x]