تجديد حبس مدرب السباحة فى واقعة غرق شاب داخل حمام سباحة باستاد القاهرة

22-3-2017 | 14:08

صورة ارشيفية

 

مدحت عاصم

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر ثان بالحى السابع، اليوم الأربعاء، تجديد حبس مدرب سباحة بإحدى الأكاديميات الرياضية ويدعى" يوسف.ص"، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية تورطه فى واقعة غرق شاب داخل حمام سباحة باستاد القاهرة، الجمعة الماضية دون اكتشاف المسئولين الواقعة.

كشفت تحقيقات المستشار أحمد عاصى، وكيل نيابة حوادث، شرق القاهرة الكلية أن المتهم كان مكلف بتدريب المجنى عليه "محمد بدر"، وقت وقوع الحادث. كما كشفت معاينة النيابة أن مياه حمام السباحة مكان الجريمة "عكرة" وغير صالحة للاستخدام.

وكشفت معاينة النيابة الأولية قد كشفت عن عدم وجود كاميرات مراقبة على حمام السباحة الذى تمت به الواقعة، كما تبين أن المياه غير صالحة للاستخدام، وبناء على ذلك أمرت بحبس أحد المدربين بالأكاديمية المكلفة بتدريب الطلاب 4 أيام، بعد أن وجهت إليه تهمة القتل عن طريق الخطأ.

وتبين من التحقيقات أن المجنى عليه ضمن مجموعة من المتقدمين بالتدريب على السباحة للتأهيل للالتحاق بالكليات العسكرية، وأثناء القفز من مسافة أكبر داخل الحمام مما أدى إلى مصرعه وعدم اكتشاف المسئولين الواقعة إلا فى اليوم التالى.

كانت النيابة قد قد أمرت فى وقت سابق بإخلاء سبيل مدير حمامات استاد القاهرة و5 آخرين من المسئولين عن الاستاد فى واقعة مصرع شاب داخل حمام السباحة على ذمة التحقيقات، بضمان محل إقامتهم، فجر اليوم الأحد.

الأكثر قراءة