وفاة فلاح في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بالفيوم

22-3-2017 | 11:41

تصادم سيارة ودراجة نارية صورة ارشيفية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

وقع حادث تصادم بين سيارة نقل، ودراجة بخارية، أمام قرية قريش، بمركز أبشواي، بمحافظة الفيوم، مما أدى إلى مصرع فلاح، كان يقود الدراجة البخارية، وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام، بحسب بيان أمني، اليوم الأربعاء.

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الشواشنة، بورود بلاغ من مستشفى الفيوم العام، بوصول (عبد الرحمن جمعة صابر-23 سنة)، فلاح، من قرية أبو دنقاش بمركز أبشواي، مصاب بنزيف بالبطن والصدر، وتوفي فور وصوله للمستشفى، إثر حادث تصادم.

وقد تبين إصطدام السيارة رقم 36400 نقل الفيوم، قيادة (محمد.م.ع-24 سنة)، سائق، من قرية المشرك قبلي، بالدراجة النارية قيادة (عبد الرحمن جمعة-23 سنة)، فلاح، أمام قرية قريش، وذلك بسبب التخطي الخاطئ لقائد السيارة، ما أدى لاصطدامها بالمواجهة.

واتهم عم المتوفي، (حمدي صابر-45 سنة)، موظف بجامعة الفيوم، قائد السيارة، بالتسبب في وفاة نجل شقيقه، حيث تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي، وأكد تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تم التحفظ على السيارة النقل، والدراجة البخارية، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 1696 لسنة 2017 م، جنح مركز الشواشنة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]