تصحيح.. المستشار على رزق: المرأة أثبتت كفاءة عالية في القضاء.. ويعمل بالهيئة 46% من السيدات

21-3-2017 | 05:26

المستشار على رزق

طباعة

بوابة الأهرام

ورد بطريق الخطأ اسما المستشار على رزق رئيس النيابة الإدارية والمستشارة تهاني الجبالي نائبة رئيس المحكمة الدستورية الأسبق في خبر مأخوذ عن برنامج "مساء dmc"، وقد قامت "بوابة الأهرام" بتصحيح الخطأ الذي تسبب في حدوث لبس في المضمون المنشور، حيث كان المحتوى يخص المستشار عادل فرغلي نائب رئيس مجلس الدولة الأسبق، والنائبة مارجريت عازر خلال حوارهما ببرنامج مساء dmc.

وتؤكد "بوابة الأهرام" احترامها وتقديرها للمستشارين الجليلين، وتعتذر عن الخطأ غير المقصود، وفيما يلي نص تصريحات المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية.

قال المستشار على رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية، إن الهيئة يعمل بها حوالى 46% من السيدات ، ويؤدين عملهن على أكمل وجه إن لم يكن يفوق عددهن وعملهن الرجال، مشيرًا إلي كفاءتهن الواضحة في العمل، وأنهم احتللن مراكز قيادية، واثبتن كفاءة في العديد المواقع و في المحاكم أيضا، ويستحققن التحية والجدارة ويستحقفن بالفعل هذه المراكز.

وأضاف رزق خلال حواره لبرنامج مساء dmc الذي أذيع على فضائية dmc مساء أمس الإثنين، أن المرأة لديها روح وعاطفة وهذا شيء يجملها ولا يسيء إليها.

وحول تعيينات دفعة 2012، أكد المستشار رزق، أن معايير الاختيار تتم بناء على الكفاءة واللياقة والمظهر والمظهر الاجتماعي ومجموع الدرجات، مشيرًا إلى انهم قاموا باختيار عدد كبير، وفي انتظار التحريات عنهم من قبل الجهات الأمنية، وبمجرد وصولها سييتم تعيينهم وإصدار قرار بذلك.

 


لقاء مع المستشار علي رزق رئيس هيئة النيابة الإدارية مع الإعلامية إيمان الحصري

طباعة