Close ad

النيابة تأمر بضبط سائق "مترو الأنفاق" بعدما دهس فتاة في محطة الدقي

20-3-2017 | 23:0423026

النيابة تأمر بضبط سائق "مترو الأنفاق" بعدما دهس فتاة في محطة الدقي

أحمد السنى
20-3-2017 | 23:0423026
20-3-2017 | 23:0423026طباعة

مترو الأنفاق

أمرت نيابة الدقي، برئاسة المستشار عبدالله المهدي، بضبط وإحضار سائق قطار مترو الأنفاق، بعد مصرع فتاة إثر سقوطها أسفل عجلات القطار قيادته، وذلك بمحطة مترو الدقي.

وتحفظت النيابة العامة على كاميرات مراقبة محطة المترو، والتي التقطت الواقعة كاملة.



وكشفت مناظرة النيابة، أن جثة الفتاة عثر عليها مقسمة إلى 4 أجزاء، بعد انفصال الرجلين، واليدين عن باقي الجسد، فضلا عن وجود آثار لجروح وكدمات متفرقة بباقي الجسد.

وجاء بالتحقيقات، أن الفتاة ملك عبدالعليم، 16 سنة، كانت تستعد لركوب القطار في محطة مترو الأنفاق بالدقي، إلا أنه اختل توازنها نتيجة الزحام، ما أدى لسقوطها على شريط القطار، وتصادف قدوم أحد القطارات فدهسها لتلقى حتفها في الحال.

النيابة تأمر بضبط سائق "مترو الأنفاق" بعدما دهس فتاة في محطة الدقي

أضف تعليق

أنا شاهد

| 0

أنا كنت واقف الجهة المقابلة لمحطة المترو فى اتجاه التحرير وشفت البنت وشفت الحادثة بالكامل والبنت هى المنتحرة بنت عندما وجدت المترو اخل المحطة وقبل دخوله المحطة بثوان جرت ورمت نفسها تحت المترو -- السائق ليس له ذنب لان البنت سقطت قيل المترو بنصف متر تقريبا وهى التى رمت نفسها يعنى من الأخر منتحرة وفى النهاية ربنا يرحمها ويصير أهلها

استهتار الركاب

| 0

من الملاحظ دائما ان الشباب , يقفون عل حافة الرصيف رغم تحذيرات امن المحطة بالابتعاد عن الرصيف , تماما مثلما تجد الفتيات يتحدثن في الموبايل اثناء عبورهن الشارع غير عابئين بالسيارات المسرعة رحم الله الفتاة وامهل اهلها الصبر والسلوان

رحم الله الفقيدة

| 0

هذا قدر وان سائق قطار المترو مثله مثل سائق قطار الاسكنرية او الصعيد ليس له ذنب اذا ما وقع احد على القضبان وزى ما بيقول المثل الشعبى هو فى حد يقف امام القطار . رحمة الله على الفقيدة ولاهلها الصبر والسلوان ونسأل الله ان يتغمدها برحمته فاطلبوا لها الرحمة .