إخلاء سبيل 4 من مسئولي استاد القاهرة في واقعة غرق شاب بحمام السباحة

19-3-2017 | 11:30

غرق شاب صورة أرشيفية

 

محمد علي أحمد

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول اليوم الأحد، إخلاء سبيل 4 من مسئولي استاد القاهرة، عقب الانتهاء من جلسة الاستماع لأقوالهم في واقعة غرق شاب بحمام السباحة.

كانت نيابة شرق القاهرة قد تسلمت أمس السبت، قضية غرق الشاب من نيابة ثاني مدينة نصر، وقررت استدعاء والده ووالدته للاستماع إلى أقوالهما، كما قررت استدعاء رئيس هيئة استاد القاهرة.

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبرهيم صالح المحامي العام الأول، في واقعة غرق شاب بحمام سباحة باستاد القاهرة، أن الشاب كان يقوم بالتدريب علي قفزة الثقة، ولكنه اصطدم بأحد زملائه أثناء القفز دون قصد، وتبين من التحقيقات أن الشاب دخل الاستاد بتذاكر تدريب، دون التأكد من توافر كل عوامل الأمن والأمان له.

وكشفت المناظرة الأولية لجثة الشاب أنه لا توجد بها اثار عنف، كما استمعت النيابة لأقوال شهود العيان الذين أكدوا أنهم فوجئوا بجثة الشاب داخل حمام السباحة أثناء تنظيفه، وتبين من التحقيقات أن الشاب كان ضمن مجموعة تقوم بالتدريب على السباحة، للتأهل للالتحاق بالكليات العسكرية.

واستمعت النيابة لأقوال 4 مسئولون من إستاد القاهرة، وخلال التحقيقات أكدوا أنه تم تأجير الحمام لإحدى الأكاديميات المؤهلة للكليات العسكرية والشاب ومجموعة أخري كانوا يتدربون علي قفزه الثقة.

البداية عقب ورود إخطار لقسم شرطة ثانى مدينة نصر، بوفاة شاب داخل حمام سباحة باستاد القاهرة، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم، وتم انتشال الجثة، وتم تحرير محضر وباشرت النيابة التحقيقات.

الأكثر قراءة