Close ad

استعدادًا لحفل الجمعة المقبلة..عمرو مصطفى ينتهي من أغنيته الجديدة "15 سنة محور"

18-3-2017 | 23:27
استعدادًا لحفل الجمعة المقبلةعمرو مصطفى ينتهي من أغنيته الجديدة  سنة محور عمرو مصطفى
سارة نعمة الله

تستعد قناة المحور لإقامة احتفالية ضخمة تحت عنوان "أوسكار المحور" وذلك بمناسبة مرور 15 عامًا على انطلاق القناة  الجمعة المقبلة  الرابع والعشرين من مارس الجاري.

وانتهى الملحن عمرو مصطفى من تلحين وتسجيل أغنية الرئيسية للقناة بمناسبة مرور 15 سنة على انطلاقها كأول فضائية مصرية، والأغنية بعنوان "15 سنة محور" كلمات أحمد حسن راؤول، وسيقوم بغنائها مطربتا دار الأوبرا أميرة رضا ورحاب مطاوع.

وتزدان الاحتفالية بصوت المطربة انغام، ويخرجها المخرج خالد جلال الذي يقوم حاليًا بتجهيز المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية الذي سيُقام به الحفل يوم 24 من الشهر الجاري.

وتشهد الاحتفالية تكريم ثلاث وزيرات بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، هن الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفيرة نبيلة مكرم  وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين، لتكريمهن في أوسكار المحور بالإضافة إلى تكريم مجموعة من رموز ورواد الفن، منهم سميرة أحمد، ونبيلة عبيد ومحمد صبحي.

كما يتم إهداء أوسكار قناة المحور لأهم وأفضل المبدعين في شتى المجالات الفنية والإعلامية، الذين أثروا بإبداعهم الساحة الفنية والإعلامية من خلال أكبر استفتاء جماهيري عبر شاشة قناة المحور.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: