بالصور.. لاعبو الاولمبياد الخاص فى الهوكى الأرضى يستعدون للألعاب العالمية الشتوية بالنمسا

17-3-2017 | 01:32

منتخب مصر للهوكى الارضى للاولمبياد الخاص

 

ولاء يوسف

بدأ منتخب مصر للهوكى الأرضى للأولمبياد الخاص، تدريباته لانطلاق الألعاب الشتوية جاهدا؛ لاحتفاظه بذهبيته التى كان قد حصل عليها فى الالعاب العالمية الشتوية بكوريا الجنوبية عام 2013، حيث قام اللاعبون بزيارة صالة كون جريس بمدينه غراتس والتى ستقام عليها أغلب المنافسات الجماعية للألعاب العالمية الشتوية.

واطمأن الدكتور باسم التهامى المدير الوطنى ورئيس البعثة ومعه المدير الفنى أحمد سمير عبد الماجد والمدربان محمد عزت، محمد حسين، على أدوات كل لاعب وهى عباراة عن خوذه وعصا الهوكى وأدوات حارس المرمى خاصة صدادات القدم، وتم ضبط الخوزات على مقاسات كل لاعب وكتابه اسمه عليها.

واللاعبون المشاركون هم خالد رأفت عبد الحميد، أحمد زكي، حامد سعيد، مصطفى محمود، سيد حمدي، علاء مصطفى، علي عاطف، عمرو حسن،هيثم محمد،يوسف حسين مبروك ،محمد عوض مسعود،أحمد زكريا ،محمد رفعت ،مؤمن أحمد عثمان ،عيد إبراهيم سعيد ،أحمد محسن شعبان والذين قد تعاهدوا على تحقيق نتيجة طيبه فى البطولة.


هذا وقد أدى الفريق اليوم أول حصة تدريبية مرتديا الأدوات الجديدة، والتى حرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولى على توفيرها وجاءت مباشرة من أمريكا، دعما منه للبعثة المصرية، ولكى تظهر بالصورة المشرفة وسط العديد من منتخبات العالم.


هذا ومن المقرر أن تشارك المتزلجة العالمية ريناتا غوتشل لاعبى الاولمبياد الخاص فى القاء القسم فى افتتاح الالعاب العالمية الشتوية بالنمسا.


وستقوم بمشاركة لاعبه من لاعبى الاولمبياد الخاص فى القاء قسم اللاعبين فى ستاد بلان بشلادمنج خلال مراسم حفل افتتاح الالعاب العالمية الشتوية.

وريناتا متزلجة منحدرات ثلجية نمساوية سابقة ولدت في 6 أغسطس 1975 في بلدة يودنبورغ في النمسا، وحاصلة على الميدالية الفضية في التزلج المدمج وبالميدالية البرونزية في الداونهيل في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2002 في سالت ليك في الولايات المتحدة الأمريكية، وعلى صعيد بطولات العالم تمكنت من إحراز 9 ميداليات منها 3 ذهبية و4 برونزية وميداليتان برونزيتان، وهى من سفيرات الالعاب العالمية الشتوية بالنمسا.

[x]