"الأغلبية الصامتة" تدعو لمليونية جديدة الجمعة المقبل فى العباسية بعنوان"دعم الشرعية"

27-11-2011 | 13:30

 

أ ش أ

دعا تكتل الأغلبية الصامتة إلى مليونية جديدة يوم الجمعة المقبل بميدان العباسية أطلقوا عليها جمعة "دعم الشرعية"، التى تدعم شرعية المجلس العسكرى واستمراره فى إدارة شئون البلاد حتى تتسلمها سلطة مدنية منتخبة.


وأكد التكتل فى بيان له اليوم إن الشعب المصرى هو المصدر الوحيد للشرعية، رافضين دعوات المتظاهرين فى ميدان التحرير أن يكون التحرير هو المصدر الوحيد للشرعية والحديث نيابة عن شعب مصر، مشيرين إلى أن الاغلبية الصامتة تحركوا ولايمكن تجاهلهم بعد تظاهرة الجمعة الماضية.

وأشاد بيان التكتل بالشعب المصرى الذى انتفض حينما شعر بأن وطنه يسرق منه وشارك فى مليونية العباسية أمس الأول الجمعة، مشيرا إلى أن هناك مجموعة تبحث عن مصالح شخصية وتريد أن تفرض نفسها على جموع الشعب المصرى.

وجدد البيان رفض التكتل بكل شدة رضوخ رئيس الحكومة المكلفة أمام أصحاب الصوت العالى الذين لا يمثلون جموع الشعب المصرى ولا حتى التحرير الذى يضم العديد من التيارات والحركات السياسية المختلفة مع بعضها البعض.

وأكد البيان رفض التكتل لتولى الدكتور محمد البرادعى لأى سلطة تنفيذية فى الحكومة المقبلة، مشيرين إلى أن التكتل يؤمن بحرية الرأى وأن يكون الصندوق الانتخابى هو الفيصل لإرادة الشعب، داعين الشعب المصرى إلى المشاركة فى الانتخابات البرلمانية التى تنطلق غدا باعتبارها أولى خطوات تحقيق الديمقراطية فى مصر بعد الثورة.

مادة إعلانية

[x]