محافظات

القبض على مدير شركة لقيامه بالنصب على مواطنين بالإسكندرية بزعم تخصيص شاليهات بالغردقة

13-3-2017 | 11:55

شاليهات في الغردقة صورة ارشيفية

الإسكندرية - أحمد صبري

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية، القبض على مدير شركة للتسويق العقاري، لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على تخصيص وحدات عقارية "شاليهات، بإحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر.

كانت معلومات قد وردت لقسم مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد قيام "ع ق م" 30 سنة، مدير شركة للتسويق العقاري، مقيم دائرة قسم شرطة حلوان محافظة القاهرة، بالنصب والاحتيال علي المواطنين وإيهامهم بقدرته علي تخصيص وحدات عقارية "شاليهات" بإحدى القرى السياحية بمدينة الغردقة محافظة البحر الأحمر مقابل مبالغ مالية تقدر بـ 25 ألف جنيه لمدة أسبوع خلال العام مدي الحياة، بزعم وكالته للعديد من القرى السياحية.

وأكدت التحريات صحة البلاغ وقيام المتحرى عنه بإنشاء ما يسمي شركة للتسويق العقاري الكائنة 7 شارع فوزي معاذ دائرة قسم شرطة سيدي جابر، بزعم أنه الوكيل المعتمد للعديد من القرى السياحية بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وقيامه بالنصب والاحتيال علي العديد من المواطنين"جار تحديدهم" منهم "ك ث ف" 29 سنة، مهندس، مقيم دائرة قسم أول الرمل والاستيلاء منه علي مبلغ 25 ألف جنيه مستغلاً صفته المزعومة كوكيل للعديد من القرى السياحية.

بالتنسيق مع إدارة التفتيش السياحي بوزارة السياحة، أكدت صحة ما جاء بالتحريات، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وضبط بالشركة كمية من العقود المحررة مع العديد من المواطنين مُثبت فيها تعاقدهم مع الشركة وكمية من المطبوعات الخاصة بالدعاية والإعلان عن نشاط الشركة والتي يتم استخدامها في النصب والاحتيال علي المواطنين.

بمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة، وتم تحرير المحضر جنح اقتصادية قسم سيدي جابر وجارٍ العرض علي النيابة العامة لتتولي التحقيقات بشأن الواقعة.

اقرأ ايضا:

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة