بالصور.. تدريب 1762 شابًا وفتاة لتمكينهم من المجالس المحلية المقبلة في مطروح

12-3-2017 | 19:17

برنامج تمكين الشباب من العمل بالمجالس المحلية المقبلة

 

مطروح-أحمد نفادي

قال أحمد خير، مدير عام الشئون الاجتماعية ب مطروح ، إن عدد الشباب المستفيدين من برنامج تمكين الشباب من العمل ب المجالس المحلية المقبلة بلغ 1762 شابًا وفتاة، تم تدريب هم من خلال أربع جمعيات، بالتعاون مع مديريات التضامن الاجتماعى و الشباب والرياضة والجمعيات الأهلية العاملة ب مطروح .

وأشاد "خير" بدور المحافظ فى دعم شباب المحافظة، وما يتم من مشروعات قومية، توفر آلاف فرص العمل لشباب مطروح ، مع مراعاة المواطنين من خلال الدعم المقدم لهم، كجمعية رعاية الطالب بالإسكندرية التي تم دعمها بـ3 ملايين، ودعم مجلس الإدارة بـ17 ألف جنيه لسد الفجوة بين الإيراد والمصروف، ودعم رعاية الأيتام بـ25 ألف جنيه شهرى لرفع المعاناة عن أمهات الأيتام، مع تلبية أي مطالب.

بينما تحدث ممثلو شباب مراكز المحافظة عن مدى استفادتهم من الدورات حول المحليات، واكتساب معرفة جديدة لخوض المحليات ومعرفة أهمية دورها.

جاء ذلك خلال فعاليات المؤتمر الختامي لمشروع تمكين الشباب ، والذي ترأسه علاء أبوزيد، محافظ مطروح ، بمكتبة مصر العامة، حيث اطمأن المحافظ خلال حواره مع الشباب حول المعلومات، ومدى الاستفادة منها، وكيفية تفعيلها فى خدمة المجتمع المحلى.



اقرأ ايضا:

مادة إعلانية