Close ad

إصابة موظف وزوجته صدمتهما سيارة مسرعة أمام جامعة الفيوم

12-3-2017 | 08:47945

إصابة موظف وزوجته صدمتهما سيارة مسرعة أمام جامعة الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف:
12-3-2017 | 08:47945
12-3-2017 | 08:47945طباعة

جامعة الفيوم

أصيب موظف بجامعة الفيوم، وزوجته، صدمتهما سيارة ملاكي مسرعة، خلال انتظارها إحدى السيارات الأجرة أمام باب كلية الهندسة بالجامعة، كما أحدثت السيارة تلفيات بعامود إنارة بالمنطقة.



كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم، من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري بمنطقة كيمان فارس، بمدينة الفيوم، حيث صدمت سيارة مسرعة مواطنين، وأدت إلى إصابتهما.

وتبين أن السيارة رقم 70273 ملاكي الفيوم، قيادة (محمد.م.خ-18 سنة)، طالب بكلية التربية بجامعة الفيوم، من سكان حي الجون، صدم كلًا من: (محسن عباس-43 سنة)، الموظف بالجامعة، المقيم بحي الكيمان، وأصيب بكسر بالقدم اليسري وكدمات متفرقة بالجسم، ونقل إلى مستشفى الفيوم العام، وزوجته (منال حسني-37 سنة)، وأصيبت باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالبطن، وحالتها العامة سيئة، وتم نقلها لمستشفى نور الفؤاد الخاصة، وذلك أثناء انتظارهما لإحدى السيارات الأجرة أمام باب كلية الهندسة.

كما تبين أن السيارة اصطدمت بعد ذلك، بعامود إنارة على جانب الطريق، وتجمع العشرات من أهالي المنطقة، ووقفوا أمام السيارة خشية محاولة هروب قائدها، حتى وصلت قوات الشرطة إلى المكان، وضبطت قائد السيارة، وتحفظت عليها، ونقلت المصابين إلى المستشفى، وتم إخطار شركة الكهرباء لاتخاذ اللازم.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 6861 لسنة 2017م، جنح قسم أول الفيوم، وأقر قائد السيارة بارتكاب الواقعة، بسبب اختلال عجلة القيادة بيده، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

إصابة موظف وزوجته صدمتهما سيارة مسرعة أمام جامعة الفيوم