"نيابة الفيوم" تحقق في مقتل مدرس بسبب علاقة شذوذ جنسي مع صاحب ورشة لتصنيع الجلود

12-3-2017 | 07:34

شذوذ جنسي - تعبيرية

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

أمرت نيابة مركز الفيوم ، صباح اليوم، بسرعة إجراء تحريات المباحث بشأن مقتل مدرس مجال صناعي بشقته، على يد صاحب ورشة لتصنيع الجلود ، بسبب وجود علاقة "شذوذ جنسي"، بينهما، لبيان تفاصيل الحادث.

كانت مباحث مركز الفيوم ، قد تمكنت من كشف غموض حادث العثور على جثة مدرس، بمنزله، مصاب بطعنتين أسفل الظهر من الناحية اليمنى، ووجود سلك كهربائي ملتف حول عنقه، على سريره بغرفة نومه، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صاحب ورشة لتصنيع الجلود ، من مدينة الفيوم .

كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفيوم ، بالتوصل إلى مرتكب الجريمة في واقعة العثور على جثة (ع.ع-49 سنة)، مدرس مجال صناعي، بمنزله، مصابا بطعنتين أسفل الظهر من الناحية اليمنى، ووجود سلك كهربائي ملتف حول العنق وطرفه الآخر مربوط أعلى الظهر الخشبي الخاص بسرير حجرة النوم، وسرقة هاتفه المحمول، والمحرر عنها محضر رقم 1985 لسنة 2017م إداري مركز شرطة الفيوم .

وقرر مدير الأمن، تشكيل فريق بحث للكشف عن غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث أجري حصر وفحص لعلاقاته، وصداقاته، ومعاملات وخلافات المجني عليه، وتبين أن مرتكب الحادث هو (م.م-22 سنة)، صاحب ورشة لتصنيع الجلود من مدينة الفيوم ، حيث تم ضبط المتهم، ومواجهته بالحادث.

أقر المتهم بارتكاب الواقعة، لوجود علاقة شذوذ جنسي بينه وبين المجني عليه، وتعدد اللقاءات بينهما بالشقة مكان الحادث، وأن المتهم ضاق ذرعا من هذه العلاقة، فقرر التخلص من المجني عليه بقتله، فعقد العزم على التخلص منه بقتله، وأعد لذلك سلكا كهربائيا ثم توجه للقائه بالشقة محل الحادث، وعقب الانتهاء من علاقتهما الشاذة، غافله، وخنقه بالسلك الكهربائي، وطعنه بخلاط مياه قديم تصادف وجوده بالمكان.

وتمكنت مباحث المركز، من ضبط خلاط المياه المستخدم في الحادث، كما تمكنت من ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، بعد أن أرشد الجاني عنه، وأحيل المتهم إلى النيابة لتتولى التحقيق.

اقرأ ايضا:

الأكثر قراءة

[x]