السيسى: مصر لا تنسى شهداءها الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن

10-3-2017 | 19:54

الرئيس عبد الفتاح السيسى

 

أ ش أ

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم صلاة الجمعة بمسجد المشير طنطاوى في التجمع الخامس، وذلك بمناسبة يوم الشهيد والمحارب القديم، وذلك بحضور الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق محمود حجازى رئيس أركان القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة، وقد ألقى خطبة الجمعة الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية.

وعقب انتهاء الصلاة عقد الرئيس لقاءً مع قادة وضباط وجنود القوات المسلحة، حيث وجه الرئيس التحية لأبناء الوطن من الشهداء، مؤكداً أن مصر لا تنسى شهداءها الذين يقدمون أرواحهم فداءً للوطن، كما أعرب عن خالص تقديره والشعب المصرى للتضحيات والبطولات التى يقوم بها أبناء القوات المسلحة فى الذود عن مصر والدفاع عنها ضد كل من تسول له نفسه تهديد أمنها وسلامة شعبها، فضلا عن جهودهم فى مكافحة الإرهاب والحفاظ على كيان الدولة.

كما وجه الرئيس ضباط وجنود القوات المسلحة بضرورة الاستمرار فى تنمية قدراتهم البدنية والفنية والعملية.. وتناول الرئيس في حديثه مع ضباط وجنود القوات المسلحة أهم التحديات التي تواجه البلاد، والجهود الجارية لمواصلة عملية التنمية فى كافة المجالات.

وعقب ذلك تفقد الرئيس سير العمل فى قاعة المؤتمرات الجارى إنشاؤها بجوار مسجد المشير.

[x]